احتفل فريق قدامى الكشاف في عكا، بالارتقاء الى الدرجة العليا، حيث اجتمع أعضاء الفريق حول مائدة العشاء في قاعة ومطعم الاندلس للاحتفال بهذا الفوز العظيم. مدير الفريق جودة عوض قال: " أبارك جميع اللاعبين على هذا الانتصار العظيم الذي لم يسبق له مثيل ونهدي هذا الفوز الى جميع مواطني مدينة عكا ومحبي كرة القدم. وأضاف، نعدكم بان الفوز القادم على بطولة الدوري سوف يكون من نصيبنا ان شاء الله".

احتفل فريق قدامى الكشاف في عكا، بالارتقاء الى الدرجة العليا، حيث اجتمع أعضاء الفريق حول مائدة العشاء في قاعة ومطعم الاندلس للاحتفال بهذا الفوز العظيم.

مدير الفريق جودة عوض قال: " أبارك جميع اللاعبين على هذا الانتصار العظيم الذي لم يسبق له مثيل ونهدي هذا الفوز الى جميع مواطني مدينة عكا ومحبي كرة القدم. وأضاف، نعدكم بان الفوز القادم على بطولة الدوري سوف يكون من نصيبنا ان شاء الله".














يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.