فرضت اللجنة السلوكية التابعه للاتحاد العام لكرة القدم الاسرائيلي مساء الثلاثاء على فريق شبيبة اتحاد ابناء سخنين غرامة مالية (3000) شيكل وخصم نقتطين مع وقف التانفيذ والزام الفريق بتصليح الاضرار التي تسبب بها لاعبو الفريق لغرفة الملابس في ملعب تسور شالوم، كما فرضت المحكمة ابعاد لاعب الفريق علي حسن زبيدات ثلاث مباريات فعلية و(6) مباريات مع وقف التنفيذ. وفرضت اللجنة السلوكية العقوبه على فريق شبيبة اتحاد ابناء سخنين في اعقاب الاحداث غير الرياضية التي واكبت المباراة بين فريقي شبيبة تسور شالوم وفريق شبيبة اتحاد ابناء سخنين والتي جرت على ملعب تسور شالوم وتعادل فيها الفريقان (1-1) ما ادى الى انزلاق فريق شبيبة اتحاد ابناء سخنين للمرتبة الثانية وعلى اثرها قام حكم المباراه بتقديم تقريرعن الاحداث التي واكبت المباراه وعليه تمت المعاقبة. وعلمنا من ادارة فريق اتحاد ابناء سخنين بانها ستقوم بتقديم استئناف على قرار اللجنة السلوكية .

فرضت اللجنة السلوكية التابعه للاتحاد العام لكرة القدم الاسرائيلي مساء الثلاثاء على فريق شبيبة اتحاد ابناء سخنين غرامة مالية (3000) شيكل وخصم نقتطين مع وقف التانفيذ  والزام الفريق بتصليح الاضرار التي تسبب بها لاعبو الفريق لغرفة الملابس في ملعب تسور شالوم، كما فرضت المحكمة ابعاد لاعب الفريق علي حسن زبيدات ثلاث مباريات فعلية و(6) مباريات مع وقف التنفيذ.

وفرضت اللجنة السلوكية العقوبه على فريق شبيبة اتحاد ابناء سخنين في اعقاب الاحداث غير الرياضية التي واكبت المباراة بين فريقي شبيبة تسور شالوم وفريق شبيبة اتحاد ابناء سخنين والتي جرت على ملعب تسور شالوم وتعادل فيها الفريقان (1-1) ما ادى الى انزلاق فريق شبيبة اتحاد ابناء سخنين للمرتبة الثانية وعلى اثرها قام حكم المباراه بتقديم تقريرعن الاحداث التي واكبت المباراه وعليه تمت المعاقبة.

وعلمنا من ادارة فريق اتحاد ابناء سخنين بانها ستقوم بتقديم استئناف على قرار اللجنة السلوكية .






يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.