استضاف فريق شابات هبوعيل سخنين بكرة القدم حتى جيل (14عاما) على ارض ملعبه الدوحة للتدريبات الاربعاء، فريق شابات هبوعيل البعنه و استطاع الفريق السخنيني بقيادة المدرب ايمن ابو يونس من احراز فوز ساحق على الفريق الضيف من البعنه بقيادة مدربه محمد تيتي بالنتيجه (17-صفر) . لاعبات فريق شابات هبوعيل سخنين فرضن سيطرتهن على مجريات اللعب وشنن الهجمات المنسقة على مرمى البعنه ما اهل الفريق السخنيني من تسجيل عدد كبير من الاهداف في الشباك البعناوية . ويشرف على ادارة فريق شابات هبوعيل سخنين حميد غنايم مدير قسم الرياضة في بلدية سخنين الى جانب فريق الكبار فتيات هبوعيل سخنين . سجل اهداف فريق شابات هبوعيل سخنين كل من : دعاء سيد احمد (6) ، روان خلايله (5) ، ديانا شحاده (3) ، آية خلايله (1) ، سوار غنايم (1) وسندس ابو صالح (1) وامتاز جميع لاعبات الفريق .

استضاف فريق شابات هبوعيل سخنين بكرة القدم حتى جيل (14عاما) على ارض ملعبه الدوحة للتدريبات  الاربعاء، فريق شابات هبوعيل البعنه و استطاع الفريق السخنيني بقيادة المدرب ايمن ابو يونس من احراز فوز ساحق على الفريق الضيف من البعنه بقيادة مدربه محمد تيتي بالنتيجه (17-صفر) .

لاعبات فريق شابات هبوعيل سخنين فرضن سيطرتهن على مجريات اللعب وشنن الهجمات المنسقة على مرمى البعنه  ما اهل الفريق السخنيني من تسجيل عدد كبير من الاهداف في الشباك البعناوية .

ويشرف على ادارة فريق شابات هبوعيل سخنين حميد غنايم مدير قسم الرياضة في بلدية سخنين الى جانب فريق الكبار فتيات هبوعيل سخنين .

سجل اهداف فريق شابات هبوعيل سخنين كل من :
دعاء سيد احمد (6) ، روان خلايله (5) ، ديانا شحاده (3) ، آية خلايله (1) ، سوار غنايم (1) وسندس ابو صالح (1) وامتاز جميع لاعبات الفريق .



































































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.