خيمت على استاد الناصرة عيلوط أجواء كرنفالية ورياضية خلال مباراة الاشقاء من الدرجة الممتازة حيث التقى عصر اليوم فريق القمة مكابي اخاء الناصرة بضيفه فريق مكابي ام الفحم في مباراة قمة بالدرجة الممتازة حضرها ما يقارب 1500 متفرج من البلدين وذلك تحت تغطية اعلامية شاملة وواسعة للصحافة المسموعة والمقروءة والمرئية كما وحضر لفيف من الشخصيات الرياضية والاجتماعية والسياسية من البلدين. نتيجة المباراة كانت لحد ما عادلة بحيث ان المباراة انتهات بالتعادل السلبي 0-0 بالرغم من محاولات كلا الفريقين تسجيل اهداف وبالرغم من محاولة كل من المدربين النصراوي شمعون هداري والفحماوي افي سباغ الا ان يقظة حراس المرمى وخطي الدفاع لكلا الفرقين كانوا بالمرصاد لكافة المحاولات والهجمات التي لم تتمخض عن تسجيل اهداف لينتهي اللقاء بالتعادل دون تسجيل الاهداف. يذكر ان الجمهور الفحماوي قام بتوزيع الزهور على اشقائهم من الجمهور النصراوي خلال استراحة ما بين الشوطين وذلك تعبيرا عن المحبة والروح الرياضية العالية. يشار الى ان اذاعة الشمس ولاول مرة تتولى نقل هذه المباراة عبر الهواء مباشرة من خلال الزملاء في غرفة البث في استاد الناصرة عيلوط حيث تولى الزميل زهير بهلول نقل هذه المباراة مباشرة وساعده كل من عبد ابو ليل ومحمد بويرات حيث تم استضافة اللاعب زاهي ارملي الذي تولى تحلي المباراة كما وقام الزميل امير خليلية بادارة الشؤون التقنية والتواصل مع مقدم البرنامج نبيل سلامة، كل ذلك من اجل خدمة الجماهير العربية والشارع الرياضي.

خيمت على استاد الناصرة عيلوط أجواء كرنفالية ورياضية خلال مباراة الاشقاء من الدرجة الممتازة حيث التقى عصر اليوم فريق القمة مكابي اخاء الناصرة بضيفه فريق مكابي ام الفحم في مباراة قمة بالدرجة الممتازة حضرها ما يقارب 1500 متفرج من البلدين وذلك تحت تغطية اعلامية شاملة وواسعة للصحافة المسموعة والمقروءة والمرئية كما وحضر لفيف من الشخصيات الرياضية والاجتماعية والسياسية من البلدين.

نتيجة المباراة كانت لحد ما عادلة بحيث ان المباراة انتهات بالتعادل السلبي 0-0 بالرغم من محاولات كلا الفريقين تسجيل اهداف وبالرغم من محاولة كل من المدربين النصراوي شمعون هداري والفحماوي افي سباغ الا ان يقظة حراس المرمى وخطي الدفاع لكلا الفرقين كانوا بالمرصاد لكافة المحاولات والهجمات التي لم تتمخض عن تسجيل اهداف لينتهي اللقاء بالتعادل دون تسجيل الاهداف.

يذكر ان الجمهور الفحماوي قام بتوزيع الزهور على اشقائهم من الجمهور النصراوي خلال استراحة ما بين الشوطين وذلك تعبيرا عن المحبة والروح الرياضية العالية.

يشار الى ان اذاعة الشمس ولاول مرة تتولى نقل هذه المباراة عبر الهواء مباشرة من خلال الزملاء في غرفة البث في استاد الناصرة عيلوط حيث تولى الزميل زهير بهلول نقل هذه المباراة مباشرة وساعده كل من عبد ابو ليل ومحمد بويرات حيث تم استضافة اللاعب زاهي ارملي الذي تولى تحلي المباراة كما وقام الزميل امير خليلية بادارة الشؤون التقنية والتواصل مع مقدم البرنامج نبيل سلامة، كل ذلك من اجل خدمة الجماهير العربية والشارع الرياضي.





























































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.