حقق فريق مكابي ام الفحم مساء اليوم الجمعة نتيجة فوز كبيرة وممتازة على فريق مكابي بئر السبع في المباراة التي جمعت الفريقين على ارض استاد السلام وامام اكثر من 1800 متفرج حيث فاز الفريق الفحماوي بالنتيجة 2-0 وذلك عندما سجل اللاعب الفحماوي ابراهيم بسيط الهدف الاول في الدقيقة 6 من زمن المباراة كما وسجل الهدف الثاني اللاعب عبيدة زبيدات في الدقيقة 62 لينتهي اللقاء بفوز كبير ومقنع للفريق الفحماوي . هذا ولقد اكد مدرب الفريق افي سباع ان الفريق الفحماوي كان بامكانه تحقيق نتيجة اكبير الا ان المباراة كانت مميزة حيث نفذ لاعبي الفريق المطالب وقاموا بتقديم اداء ممتاز امام الفريق الضيف .

حقق فريق مكابي ام الفحم مساء اليوم الجمعة نتيجة فوز كبيرة وممتازة على فريق مكابي بئر السبع في المباراة التي جمعت الفريقين على ارض استاد السلام وامام اكثر من 1800 متفرج حيث فاز الفريق الفحماوي بالنتيجة 2-0 وذلك عندما سجل اللاعب الفحماوي ابراهيم بسيط الهدف الاول في الدقيقة 6 من زمن المباراة كما وسجل الهدف الثاني اللاعب عبيدة زبيدات في الدقيقة 62 لينتهي اللقاء بفوز كبير ومقنع للفريق الفحماوي .

هذا ولقد اكد مدرب الفريق افي سباع ان الفريق الفحماوي كان بامكانه تحقيق نتيجة اكبير الا ان المباراة كانت مميزة حيث نفذ لاعبي الفريق المطالب وقاموا بتقديم اداء ممتاز امام الفريق الضيف .



















































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.