بجو ديمقراطي واحتفالي انتخبت مدرسة إعدادية إبراهيم نمر حسين الشاملة "ج" في شفاعمرو يوم الثلاثاء مجلس طلابها، وقد ساد جو الانتخابات البهجة والسرور بين جميع الطلاب الذين عبروا عن رأيهم بشكل ديمقراطي وحر. هذا وقد نشط المرشحون قبل الانتخابات بإعلاناتهم ودعاياتهم الانتخابية بين الطلاب مما أضفى على المدرسة جو المرح والزينة في الصفوف وأروقة المدرسة. وقد أفرزت الانتخابات النتائج التالية: تامر خطيب، التاسع "ب" رئيسا للمجاس محمد دلال ، الثامن "أ" نائبا لرئيس المجلس حلا صبح، السابع "ب" سكرتيرة المجلس. وقد عبر مدير المدرسة المربي يوسف صبح عن رضاه لسير الانتخابات بشكل ديمقراطي وقال إن هذه الفعالية تنمي روح النقاش والتعبير عن الرأي بشكل حر وديمقراطي وكما أنها تدعم وتقوي روح القيادة بين الطلاب وشكر كل من حضر ودعم سير العملية الانتخابية وخاصة مركزة التربية الاجتماعية المربية رينيه سلباق التي حضرت وأشرفت على سير الانتخابات بشكل منتظم.

بجو ديمقراطي واحتفالي انتخبت مدرسة إعدادية إبراهيم نمر حسين الشاملة "ج" في شفاعمرو يوم الثلاثاء مجلس طلابها، وقد ساد جو الانتخابات البهجة والسرور بين جميع الطلاب الذين عبروا عن رأيهم بشكل  ديمقراطي وحر. هذا وقد نشط المرشحون قبل الانتخابات بإعلاناتهم ودعاياتهم الانتخابية بين الطلاب مما أضفى على المدرسة جو المرح والزينة في الصفوف وأروقة المدرسة.

وقد أفرزت الانتخابات النتائج التالية: تامر خطيب، التاسع "ب" رئيسا للمجاس محمد دلال ، الثامن "أ" نائبا لرئيس المجلس حلا صبح، السابع "ب" سكرتيرة المجلس.

وقد عبر مدير المدرسة المربي يوسف صبح عن رضاه لسير الانتخابات بشكل ديمقراطي وقال إن هذه الفعالية تنمي روح النقاش والتعبير عن الرأي بشكل حر وديمقراطي وكما أنها تدعم وتقوي روح القيادة بين الطلاب وشكر كل من حضر ودعم سير العملية الانتخابية وخاصة مركزة التربية الاجتماعية المربية رينيه سلباق التي حضرت وأشرفت على سير الانتخابات بشكل منتظم.


















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.