أمني

مقتل عنصر أمن إسرائيلي بوحدة "اليمام" خلال اقتحام طولكرم

أعلنت الشرطة الإسرائيلية، اليوم الأربعاء، عن وفاة عنصر أمن بوحدة "اليمام" متأثراً بجراحه الحرجة التي أصيب بها خلال اقتحام طولكرم في الأيام الماضية.

وقالت الشرطة في تصريح مكتوب أرسلت نسخة منه للأناضول: "تعلن الشرطة الإسرائيلية وحرس الحدود عن وفاة القائد ياتيف ليف هاليفي، القائد والجندي الراحل في الجيش الإسرائيلي، الذي أصيب بجروح قاتلة خلال عملية في طولكرم".

وتم ارتقاء 5 فلسطينيين خلال هذا الاقتحام في بلدة دير الغصون شمالي طولكرم، حيث تم قصف وهدم منزل بعد محاصرته لساعات منذ ليل الجمعة الماضية.

ووفقاً لمصادر أمنية فلسطينية، فإن الجيش الإسرائيلي احتجز 5 جثامين ارتقوا داخل المنزل المستهدف في دير الغصون، دون الكشف عن هويتهم.

وسمحت الرقابة العسكرية الإسرائيلية بالنشر في الوقت المناسب، مؤكدةً أن عنصرًا من وحدة "اليمام" الشرطية الخاصة التابعة لـ"حرس الحدود" أصيب بجروح حرجة خلال اقتحام دير الغصون.

الضباط والجنود في الجيش الإسرائيلي

وبذلك يرتفع عدد الضباط والجنود القتلى في صفوف الجيش الإسرائيلي إلى 615 منذ بداية الحرب في قطاع غزة في 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي.
وبينهم 267 منذ اندلاع المعارك البرية في القطاع في 27 من الشهر ذاته، وفق معطيات الجيش الذي يواجه اتهامات محلية بإخفاء حصيلة أكبر بكثير لقتلاه وجرحاه.
 ومن جانب اخر ، يواصل الجيش الإسرائيلي اقتحاماته في مختلف مناطق الضفة الغربية، واعتقل 30 فلسطينيا وفق ما أعلنه نادي الأسير الفلسطيني.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.