فلسطيني

الصحفي معين شديد من طولكرم:ارتقاء 5 فلسطينيين وأصيب أحد عناصر قوات الجيش الإسرائيلي

::
::

ارتقاء 5 فلسطينيين وأصيب أحد عناصر قوات الاحتلال بجراح حرجة خلال اقتحام بلدة دير الغصون شمال طولكرم وقصف وهدم منزل بعد محاصرته على مدار ساعات منذ ليل الجمعة - السبت.

اكد معين ان فور انسحاب قوات الاحتلال من البلدة بعد اقتحام أكثر من 13 ساعة، هرع المواطنون ومركبات الإسعاف وطواقم الدفاع المدني والبلدية إلى المنزل المدمر، وشرعوا بإزالة الأنقاض والبحث عن مصابين أو جثث الشباب ما زالوا تحت الركام لانتشالها.

وتدعي قوات الاحتلال أن شبانا تحصنوا داخل المنزل، تتهمهم بتنفيذ عملية إطلاق نار في تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي عند مدخل قرية بيت ليد شرق طولكرم، أدت إلى مقتل جندي، هذا واكد ان فردا من وحدة "اليمام" أصيب بجراح حرجة خلال الاقتحام لدير الغصون


في سياق متصل صعّد الجيش والمستوطنون من اعتداءاتهم بحق المواطنين وممتلكاتهم بالضفة، ما أسفر عن ارتقاء 491 مواطنا وإصابة أكثر من 4950 آخرين.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.