محليات
ابتداءً من الاحد القادم : الانتقال للتعليم عن بعد في المدارس

ابتداءً من الاحد القادم : الانتقال للتعليم عن بعد في المدارس

اعلنت وزارة التربية والتعليم ، ان التعليم لن ينتظم في البلاد حتى يوم الاحد القادم ، وإبتداءً من الاحد القادم الموافق 15.10.2023 ، سيتم انقال التعليم في المدارس الى التعليم عن بعد وفقاً لتصريحات وزير التعليم يوئاف كيش اليوم الاربعاء ووفقاً لتوجيهات الجبهة الداخلية.

وكان الوزير كيش قال اليوم عبر تطبق الزوم في لقاء مع وسائل الاعلام :” اليوم أتحنا المجال لتنظيم التعليم عن بعد، وهذا التعليم فيه تحديات عديدة للمعلمين، نظرا للأوضاع الصعبة التي تمر بها الكثير من العائلات، وسيتم اعتبارا من يوم الاحد القادم، اعتماد التعلم عن بعد بشكل ثابت ومنظم، لضمان روتين تعليمي قدر الإمكان للطلاب، حتى اشعار آخر”. 

واعتبرت الوزارة في بيانها أن "العودة إلى روتين التعليم في حالة الطوارئ ضرورية من أجل تعزيز المناعة القومية، وذات فائدة لجمهور الطلاب، الذين يحتاجون إلى إطار تعليمي".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.