فلسطيني

بيت لحم| إطفاء شجرة الميلاد حدادًا على وفاة طفلين وتسمم أسرتهما في بيت ساحور

::
::

توفيت طفلة، مساء أمس الأربعاء، بعد ساعات على وفاة شقيقها ابن العامين، ونقل أسرتهما إلى المستشفى في حادثة وقعت بمدينة بيت ساحور، وعلى إثرها فتحت الشرطة والنيابة العامة تحقيقًا في ملابساتها.

وأفاد الناطق باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، بوفاة طفلة بعد ساعات من وفاة شقيقها بحادثة مدينة بيت ساحور، مشيرا إلى أن النيابة العامة قررت التحفظ على الجثمان لإجراء الصفة التشريحية لمعرفة سبب الوفاة.

 ضحايا الحادثة التي ما زال التحقيق جاريا بشأنها هما الطفلان فارس ومايا بنورة.

إخلاء سكان إسكان الروم الأرثوذكس للاشتباه بوجود مادة سامة

وعلى إثر الحادثة وما نتج عن التحقيقات الاولية، تم إخلاء منطقة إسكان الروم الأرثوذكس من سكانها لعدة أيام، وإغلاقها حفاظا على حياة المواطنين، حيث تجري السلطات المختصة والدفاع المدني والصحة، عمليات التدقيق حول احتمالية "شبهة" تسرب مادة سامة، والتي أدت لمقتل الطفلين وإصابة ذويهم وشقيقهم الأكبر.

هاني حايك رئيس بلدية بيت ساحور، وفادي قطان رئيس بلدية بيت لحم تحدثا لإذاعة الشمس حول مظاهر الحداد على وفاة الطفلين وتضرر عائلتهما..


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.