محليات
تصوير الشرطة

الشرطة :"قدمنا لوائح اتهام بحق 484 من مُتسببي الإجرام في المجتمع العربي"

قال متحدث بلسان الشرطة في بيان صحفي وصلت نسخة منه الى غرفة أخبار إذاعة الشمس: " ان الشرطة تواصل نشاطها في حملة المسار الامن لتعزيز الشعور بالأمان في البلدات العربية".

وتابع البيان المنشور بواسطة المتحدث بلسان الشرطة، وقال:" في اطار الحملة تم تقديم لوائح اتهام ضد 484 هدفا من متسببي الجريمة في المجتمع العربي، وقد تم هذا الأسبوع، الحكم على شاب من حيفا عمره 38 عاما، بالسجن 21 شهرا وسحب رخصة السياقة لمدة 40 شهرا، علما ان الملف تمت متابعته من قسم مخالفات السير في لواء الساحل ".

وأشار المتحدث بلسان الشرطة الى انه تم حتى اليوم في اطار الحملة تنفيذ 3485 حالة اعتقال، 2650 تفتيشا، ضبط 778 قطعة سلاح، وحجز 450 مركبة بالتعاون مع سلطة الضرائب ".

وفقًا للبيان 

* استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.