رياضة عالمية

بنزيما يفوز بالكرة الذهبية.. انتصار للمهمشين

::
::


بنزيما يفوز بالكرة الذهبية.. انتصار للمهمشين

فاز كريم بنزيما بالكرة الذهبية للمرة الأولى في تاريخه بعد موسم حافل نجح فيه في مساعدة فريقه، ريال مدريد، على حصد بطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا رغم غياب الملكي عن الترشيحات!

بنزيما فاز بالجائزة والكل كان متوقعًا ذلك فلا أحد ينكر أنّ ما قدّمه اللاعب في الموسم المنصرم لم يكن غير اعتيادي على الإطلاق.

بنزيما انتصر لهؤلاء الذين يلعبون كرة القدم ويقدمون أدورًا مركبة قد لا يشعر بها أحد، إلا أنّه حينما انتصر لهم كان أيضًا بسبب قيامه بالأدوار المنتظرة من مركزه كمهاجم.

بنزيما هو الفرنسي الأول الذي يحصل على الجائزة منذ زين الدين زيدان الذي نالها في 1998 بعد قيادة منتخب بلاده لمجد تحقيق كأس العالم للمرة الأولى في التاريخ.

كان هناك عدة نجوم من فرنسا على وشك تحقيق الجائزة في سنوات مختلفة مثلة تييري هنري في 2003 وفرانك ريبيري في 2013 وأنطوان جريزمان في 2016 و2018.

وتنافس مع بنزيما على لقب هذا العام عدة نجوم كان من ضمنهم المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني وغيرهما.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.