رياضة عالمية

للمرة الأولى في تاريخه.. باير ليفركوزن بطلًا للدوري الألماني

لأول مرة منذ تأسيسه قبل 120 عاماً، توج فريق باير ليفركوزن بلقب الدوري الألماني لكرة القدم، أمس الأحد، بعد الفوز على ضيفه فيردر بريمن بنتيجة 5-0، ضمن منافسات الجولة الـ29 من المسابقة.

وفاز فريق باير ليفركوزن ضد فيردر بريمن، بخمسة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما الأحد في منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الألماني.

وفرض البديل فلوريان فيرتس نفسه نجما للقاء بتسجيله ثلاثية "هاتريك" (68 و83 و90)، بعدما افتتح النيجيري فيكتور بونيفايس التسجيل (25 من ركلة جزاء)، وأضاف السويسري غرانيت تشاكا الثاني (60).

وتقدم ليفركوزن الذي رفع رصيده إلى 79 نقطة في المركز الأول بفارق 16 نقطة عن وصيفيه بايرن ميونخ وشتوتغارت الثالث (63 نقطة لكل منهما) قبل 5 جولات من النهاية، واضعا حدا لهيمنة عملاق بافاريا على اللقب بين عامي 2013 و2023.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.