محليات

الشرطة الإسرائيلية توصي بتجنب مرور "مسيرة الأعلام" من البلدة القديمة في القدس

أوصت الشرطة الإسرائيلية بتأجيل "مسيرة الأعلام" التي ينظمها المستوطنون واليمين الإسرائيلي يوم الخميس المقبل، أو تغيير مسارها على ألا تمر في البلدة القديمة في مدينة القدس أو ساحة باب العامود، فيما أعلن عضو الكنيست الكاهاني، إيتمار بن غفير، عزمه على المشاركة في المسيرة "حتى في حال إلغائها".


وأشارت القناة العامة الإسرائيلية ("كان 11") إلى أن الشرطة عقدت مساء الأحد، جلسة لبحث تداعيات المسيرة الاستفزازية المخطط لها يوم الخميس المقبل؛ وأوصت بعدم المصادقة على تنظيمها وفقا لمسارها المخطط والذي يمر في البلدة القديمة وساحة باب العامود أحد أبواب المسجد الأقصى في مدينة القدس.


وأشارت القناة إلى أن الشرطة تعتزم تقديم توصية للقيادة السياسية بضرورة عدم تنظيم المسيرة يوم الخميس المقبل، وإذا ما تقرر تنظيمها في جميع الأحوال، فيجب العمل على تغيير مسارها لتجنب مرورها من البلدة القديمة وساحة باب العامود.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.