استجابت دائرة أراضي إسرائيل لتوجه رئيس مجلس دالية ألكرمل المحلي كرمل نصر الدين بتبديل الأراضي الخاصة التابعة للسكان في المخطط المعد لإقامة القرية الرياضية في المنطقة الشرقية في دالية ألكرمل، ومنح أصحاب الأراضي قطع أراضي بديلة في المنطقة الموازية لتلك المنطقة والتابعة لدائرة أراضي إسرائيل. في أعقاب ذلك قال كرمل نصر الدين: "مشروع القرية الرياضية من أهم المشاريع الإستراتيجية لتطور دالية ألكرمل، وقد وضعنا نصب أعيننا هدف انجازه في السنوات القريبة". وتابع حديثه قائلا: "أحرزنا خطوة أخرى لإنجاز القرية الرياضية وموافقة دائرة أراضي إسرائيل هامة جدا، مع العلم انه لم يتم التوجه للدائرة بهذا الشأن في الماضي. بدون موافقة التبديل لا يمكن تخصيص المساحة المطلوبة للقرية الرياضية". وأضاف قائلا: "هذا المشروع بحاجة لعشرات الملايين واستطعنا إقناع مجلس "التوتو" بتمديد الميزانية المخصصة لمشروع القرية الرياضية بقيمة 15 مليون شيكل، ذلك بعد قرار إدارة "التوتو" سحب الميزانية لعدم تقدم المشروع". وأشار قائلا: "نعمل كل ما بوسعنا لتجنيد ميزانيات إضافية لإخراج المشروع لحيز التنفيذ، ونجري مفاوضات مع مستثمرين وجهات رسمية بمساعدة الكولونيل حسون حسون، لتمويل المبالغ المتبقية. من ناحية التخطيط قمنا بإيداع المخطط الجديد والمُعدل وتمت المصادقة عليه من قبل لجنة التخطيط أللوائية".

استجابت دائرة أراضي إسرائيل لتوجه رئيس مجلس دالية ألكرمل المحلي كرمل نصر الدين بتبديل الأراضي الخاصة التابعة للسكان في المخطط المعد لإقامة القرية الرياضية في المنطقة الشرقية في دالية ألكرمل، ومنح أصحاب الأراضي قطع أراضي بديلة في المنطقة الموازية لتلك المنطقة والتابعة لدائرة أراضي إسرائيل.

في أعقاب ذلك قال كرمل نصر الدين: "مشروع القرية الرياضية من أهم المشاريع الإستراتيجية لتطور دالية ألكرمل، وقد وضعنا نصب أعيننا هدف انجازه في السنوات القريبة".


رئيس مجلس دالية ألكرمل المحلي كرمل نصر الدين

وتابع حديثه قائلا: "أحرزنا خطوة أخرى لإنجاز القرية الرياضية وموافقة دائرة أراضي إسرائيل هامة جدا، مع العلم انه لم يتم التوجه للدائرة بهذا الشأن في الماضي. بدون موافقة التبديل لا يمكن تخصيص المساحة المطلوبة للقرية الرياضية".

وأضاف قائلا: "هذا المشروع بحاجة لعشرات الملايين واستطعنا إقناع مجلس "التوتو" بتمديد الميزانية المخصصة لمشروع القرية الرياضية بقيمة 15 مليون شيكل، ذلك بعد قرار إدارة "التوتو" سحب الميزانية لعدم تقدم المشروع".

وأشار قائلا: "نعمل كل ما بوسعنا لتجنيد ميزانيات إضافية لإخراج المشروع لحيز التنفيذ، ونجري مفاوضات مع مستثمرين وجهات رسمية بمساعدة الكولونيل حسون حسون، لتمويل المبالغ المتبقية. من ناحية التخطيط قمنا بإيداع المخطط الجديد والمُعدل وتمت المصادقة عليه من قبل لجنة التخطيط أللوائية".




يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.