محليات

المهندس عدنان مصالحة: مشكلة مجالسنا المحلية العربية الأساسية هي الخرائط التفصيلية

::
::

المهندس عدنان مصالحة: مشكلة مجالسنا المحلية العربية الأساسية هي الخرائط التفصيلية

صدّق وزير الداخلية موشيه أربيل على تعيين المهندس المحامي عدنان مصالحة رئيسا للجنة التخطيط والبناء لمنطقة "مفو هعمكيم" والتي تضم كل من البلدات التالية: - كفركنا وعين ماهل والرينة والمشهد وعيلوط ويافة الناصرة واكسال وبسمة طبعون ورمات يشاي.

ويذكر أن المهندس المحامي مصالحة كان قد شغل العديد من المناصب خلال مسيرته المهنية. ففي بداية مسيرته المهنية عمل في مجال التخطيط الهندسي، ثم انتقل للعمل كمهندس تنفيذ وإنشاء في سنة 1994 وعمل كمهندس مدير مشاريع في بلدية الناصرة.

وقال المهندس مصالحة إنّه إذا لم يكن لبلداتنا خرائط تفصيلية، لدينا مشكلة كبيرة. وقال إنّ القرار الأساسي لتوسيع مسطحات المجالس العربية هو في يد وزارة الداخلية، ولكن قد يكون رأي أو تكون كلمة للجان التخطيط المحلية في موضوع توسيع مسطحات البناء، مضيفًا أن المشكلة الأساسية في مجالسنا العربية هي عدم وجود خرائط تفصيلية.

وقال إنّ مشاكل التخطيط مشتركة لكافة المجالس العربية، وفي صلبها الدراية فيما يتعلق الأمور الدقيقة التي تؤخر التصديق على الخرائط التفصيلية.






يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.