أقيم في مدرسة حوار للتعليم البديل بحيفا، احتفال خاص لتدشين كشافة المدرسة، ذلك بدعوة من إدارة المدرسة وقيادة الكشاف. وحضر الحفل ساهر إسماعيل مساعد وزير التربية، جلال صفدي مدير دائرة الشبيبة والمجتمع في الوسط العربي، إياد حريري مفتش الحركة الكشفية في المدارس، د. ماجد خمره مدير قسم تطوير التعليم في بلدية حيفا، كذلك جمهور غفير. وافتتح الحفل بإضاءة الشعلة الأولى ورفع العلم، بعدها رحبت مدير المدرسة أميرة ناصر بالحضور. وأنشدت جوقة الكشاف بعض الأناشيد. وعرض فيلم بعنوان "مشوار حوار" من إعداد المربية مارلين هلون، حيث يعرض هذا الفيلم بعض الفعاليات التي أقيمت في مدرسة حوار بحيفا منذ تأسيسها. وألقى الحضور كلمات المباركة والتقدير وشكرت مديرة المدرسة كل من ساهم وعمل من اجل إقامة كشاف المدرسة. وتم تدشين أولاد الكشاف، ثم ألقت الطالبة ربى واكيم من الصف السادس كلمة الطلاب. وتم تكريم كل من: عزمي منصور وصبحي خطيب على مرافقتهم وإرشادهم كشافة حوار.

أقيم في مدرسة حوار للتعليم البديل بحيفا، احتفال خاص لتدشين كشافة المدرسة، ذلك بدعوة من إدارة المدرسة وقيادة الكشاف.

وحضر الحفل ساهر إسماعيل مساعد وزير التربية، جلال صفدي مدير دائرة الشبيبة والمجتمع في الوسط العربي، إياد حريري مفتش الحركة الكشفية في المدارس، د. ماجد خمره مدير قسم تطوير التعليم في بلدية حيفا، كذلك جمهور غفير.

وافتتح الحفل بإضاءة الشعلة الأولى ورفع العلم، بعدها رحبت مدير المدرسة أميرة ناصر بالحضور. وأنشدت جوقة الكشاف بعض الأناشيد. وعرض فيلم بعنوان "مشوار حوار" من إعداد المربية مارلين هلون، حيث يعرض هذا الفيلم بعض الفعاليات التي أقيمت في مدرسة حوار بحيفا منذ تأسيسها.

وألقى الحضور كلمات المباركة والتقدير وشكرت مديرة المدرسة كل من ساهم وعمل من اجل إقامة كشاف المدرسة. وتم تدشين أولاد الكشاف، ثم ألقت الطالبة ربى واكيم من الصف السادس كلمة الطلاب.

وتم تكريم كل من: عزمي منصور وصبحي خطيب على مرافقتهم وإرشادهم كشافة حوار.





























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.