على شرف يوم المرأة وعيد الأم أقام المركز الجماهيري يافة الناصرة وبرعاية بنك مركنتيل –يافة الناصرة برنامجاً احتفالياً كبيراً شارك فيه المئات من نساء البلدة بحضور كل من رئيس المجلس المحلي عمران كنانة و نائبه عاطف سراحنه ومدير قسم المعارف محمود علي الصالح. افتتحت البرنامج أميمه سرحان- فحماوي مركزة النساء في المركز الجماهيري بأغنية لفيروز "يا حنينه" وبعدها رحبت بالحضور الكريم وقدمت تحيتها للنساء. وقدمت إيمان ياسين خطيب مديرة المركز تحية المركز وأيضاً كل من عمران كنانة وعاطف سراحنه. وتخلل البرنامج فقرة موسيقيه قصيرة من معهد فوليوم للموسيقى التابع للمركز الجماهيري عبارة عن على آلة العود لفتاتان موهوبتان وهما نورهان زغايرة وهزار عباس وبإشراف الأستاذ جورج قندلفت، وقدم الفنان سعيد سلامه فقرة مسرحية كوميدية تحاكي حالات اجتماعية عديدة وعادت أميمة سرحان لتنهي البرنامج الفني بأغنية "أحن الى خبز أمي". وفي نهاية البرنامج وكما تعودنا كل سنه قام المركز الجماهيري باختيار المجال الإداري لتكريم مجموعة من النساء: ايمان خطيب- ياسين والسيدة نوال أبو حاطوم، عدالة جرادات، سناء عياد- علاء الدين وريمه سرحان و فكريه كيلاني- شناتي وراغدة زيدان ونيفا سمعان- عواد وتغريد الأحمد- سرحان. وأخيرا قام المركز بمنح وسام المرأة المتطوعة للعام 2011 لابتسام الأحمد وهو نوع جديد من التكريم بمناسبة مرور 100 عام على يوم المرأة الذي يصادف 3/8 من كل عام، وأعلن المركز بأنه سيقوم بمنح هذا الوسام كل عام.

على شرف يوم  المرأة وعيد الأم  أقام المركز الجماهيري  يافة الناصرة وبرعاية بنك مركنتيل –يافة الناصرة برنامجاً احتفالياً كبيراً شارك فيه المئات من نساء البلدة بحضور كل من رئيس المجلس المحلي عمران كنانة و نائبه عاطف سراحنه ومدير قسم المعارف محمود علي الصالح.

افتتحت البرنامج أميمه سرحان- فحماوي مركزة النساء في المركز الجماهيري بأغنية لفيروز "يا حنينه" وبعدها رحبت بالحضور الكريم وقدمت تحيتها للنساء.

 وقدمت إيمان ياسين خطيب مديرة المركز تحية المركز وأيضاً كل من عمران كنانة وعاطف سراحنه.

وتخلل البرنامج فقرة موسيقيه قصيرة من معهد فوليوم للموسيقى التابع للمركز الجماهيري عبارة عن على آلة العود لفتاتان موهوبتان وهما نورهان زغايرة وهزار عباس وبإشراف الأستاذ جورج قندلفت، وقدم الفنان سعيد سلامه فقرة مسرحية كوميدية تحاكي حالات اجتماعية عديدة وعادت أميمة سرحان لتنهي البرنامج الفني بأغنية "أحن الى خبز أمي".

وفي نهاية البرنامج وكما تعودنا كل سنه قام المركز الجماهيري باختيار المجال الإداري لتكريم مجموعة من النساء: ايمان خطيب- ياسين والسيدة نوال أبو حاطوم، عدالة جرادات، سناء عياد- علاء الدين وريمه سرحان و فكريه كيلاني- شناتي وراغدة زيدان ونيفا سمعان- عواد وتغريد الأحمد- سرحان.

 وأخيرا قام المركز بمنح وسام المرأة المتطوعة للعام 2011 لابتسام الأحمد وهو نوع جديد من التكريم بمناسبة مرور 100 عام على يوم المرأة الذي يصادف 3/8 من كل عام، وأعلن المركز بأنه سيقوم بمنح هذا الوسام كل عام.











يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.