فن وترفيه
مقطع من فيديو

روني روك يرسوم البسمة على وجوه الاطفال


ضمن المبادرات الفنية، للتواصل مع المواطنين في البيوت، وبالتعاون مع بلدية الناصرة، قدم روني روك، عروضات فنية خصصت لأطفال الناصرة، والتي ادخلت البهجة الي قلوبهم.


ونظم هذا العمل بالتعاون مع السيد علي سلام رئيس بلدية الناصرة.


وفي حديث مع الفنان روني روك، قال ان خلفية العمل هو الشعور بحالة الملل والضيق لدى الأطفال، لأنهم لزموا المنازل بعد تعطيل المدارس والمؤسسات التعليمية، واقيم هذا العمل للتخفيف من الضغط الذي يعانيه الأطفال وكذلك التخفيف من الأعباء الملقاة على كاهل الأهل.


ولفت الى ان الهدف هو ادخال البهجة والسرور الى قلوب الأطفال، حيث لمس مدى التجاوب الكبير مع العمل الفني من قبل الأطفال ومن قبل الاهالي في الناصرة، وحوت الأعمال الفنية ارشادات في كيفية الوقاية من فيروس كورونا، وفوائد الاهتمام بعملية تنظيف الجسم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.