أخبار البلد
pixapay

اعتقال 3 أطباء بشبهة تزوير مستندات تتعلق بالتخصص في مركز طبي في حيفا


أفادت الشرطة في بيان لها، أن الوحدة المركزية للتحقيق في لواء الساحل، ادارت تحقيقًا سريًا ومعقدًا بشبهة الاحتيال، تم من خلاله توقيف ثلاثة أطباء في الأربعينات من اعمارهم، يشتبه انه وخلال فترة تخصص اثنين منهم، قاما بمساعدة طبيب مختص ثالث بتزوير مرحلة التخصص الطبية، حيث تم تزوير تقارير طبيه اظهرت وكأنهما اشتركا بإجراء عمليات جراحية، كما هو مطلوب خلال فترة التخصص، في حين لم يشتركا في العمليات على الاطلاق.


وشرعت الشرطة بالتحقيق مع تلقي شكوى من وزارة الصحة بشأن هذه الشبهات، حيث قامت الشرطة بتحقيق سري تم من خلاله جمع البينات والادلة المطلوبة، ومن ثم قام افراد الشرطة التابعين للوحدة المركزية للتحقيق، بتوقيف الأطباء الثلاثة واحالتهم الى التحقيق في الوحدة المركزية للتحقيق لواء الساحل.

إعلان


انتقل التحقيق يوم امس الى المرحلة العلنية مع عودة احد الاطباء من خارج البلاد، والذي تم القاء القبض عليه مع وصوله الى المطار، وصباح اليوم تم توقيف الاثنين الاخرين في بيوتهما في مدينة حيفا. هذا ووفق البينات والادلة ستتم احالة المشتبهين الثلاثة الى محكمة الصلح في عكا، للنظر في طلب الشرطة لتمديد فترة توقيفهم على ذمة التحقيق.


وتحدثت اذاعة الشمس حول هذا الموضوع مع الصحافي "ايلي ليفي" من القناة 13.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد