محليات
مكتب النائب فريج

النائب فريج يستهجن عبر الشمس حملة الشرطة "رخصة للقتل" ضد اطباء وصيادلة والتعامل معهم كإرهابيين



في البحث المستعجل الذي قدمه النائب عيساوي فريج حول قضية الرخص الطبية المزورة الى لجنة العمل والرفاه والصحة البرلمانية، استهجن النائب عيساوي فريج حملة الشرطة المسعورة التي اطلقت عليها "رخصة للقتل" ضد العشرات من الاطباء والصيادلة الذين درسوا خارج البلاد وقال ان الشرطة استخدمت قوات مبالغ فيها وتعاملت مع المشبوهين كإرهابيين.


وحمّل النائب فريج وزارة الصحة المسؤولية كونها هي التي منحت مصادقة واعترافا رسميا بالجامعات التي ادعت انها قدمت شهادات مزورة للطلاب.


وقال: "انتم شركاء بالفشل ولا يمكنكم الاستهتار بمشاعر الطلاب الخريجين واهاليهم".


وتساءل النائب فريج من المتهم هنا هل هو الطالب الذي درس في الجامعة وانهى دراسته واستحق شهادة ونجح بامتحان الدولة، واهله الذين اهتموا به خلال كل هذه السنين، ام وزارة الصحة التي اكتشفت فجأة ان الجامعات غير مؤهلة؟


واقترح النائب فريج ان تقوم وزارة الصحة بتصحيح الخطأ وان تقيم دورات تأهيلية لجميع الخريجين الذين درسوا في الجامعات والذين تدعي الوزارة انهم حصلوا على شهاداتهم بالتزوير.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.