محليات
flicker

أحياء في رهط تعاني انقطاع مستمر للكهرباء منذ اكثر من شهر دون اي حلّ


تعاني عدد من احياء مدينة رهط من انقطاع الكهرباء، منذ قرابة الشهر، دون ايجاد حلول لها، وتحدثت اذاعة الشمس حول هذا الموضوع مع د.عوّاد ابو فريح، الذي تحدث عن الحيّ رقم 3 في رهط والذي يعاني السكان هناك من انقطاع الكهرباء.


وأشار د.عواد ابو فريح الى ان مشكلة انقطاع الكهرباء المستمر في هذا الحيّ، تكشف عورات بلداتنا العربية، وتكشف تعامل شركة الكهرباء مع المواطنين العرب، والعلاقة بين التنظيم القطري والمحلي، والوعي للكهرباء، وأضاف: "منذ قرابة شهر ومواطنو الحيّ يعانون من انقطاع الكهرباء، حيث تنقطع الكهرباء خلال اليوم من 5 حتى 7 ساعات، وهذا الأمر تعاني منه احياء اخرى".


وأضاف: "شركة الكهرباء تنفي مسؤوليتها في هذه المشكلة، وتدعي ان المشكلة لدى الناس والبلدية، والبلدية تقول ان على شركة الكهرباء ان تبذل جهودا لحل هذه المشكلة، وانا اقول يجب اقامة لجنة تحقيق لفحص سبب المشكلة والخلل، هل هو في الهندسة ام التخطيط ام في الناس ام هو لسبب آخر، وكيف يمكن تحمل انقطاع الكهرباء لساعات خلال اليوم".


وتابع: "اكتشفت كلام جديد، وهو ان شركة الكهرباء تدعي ان اي تشبيك بين غرف داخل نفس القسيمة يؤدي الى زيادة قوة الكهرباء، من خلال اضافة اجهزة كهربائية ويجب ابلاغها بهذا".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.