محليات
تصوير ناشطين

لماذا لم تستلم عائلة ساهر ابو القيعان الجثمان رغم مرور ايام على مقتله؟


رغم مرو ايام على مقتل الشاب المرحوم ساهر ابو القيعان من بلدة حورة خلال شجار عائلي، الا أن العائلة لم تستلم جثمان ابنها حتى اليوم، وحول اسباب هذا تحدثت اذاعة الشمس مع السيد سليم ابو القيعان قريب العائلة، الذي اشار الى ان الشرطة تماطل في تسليم الجثمان دون معرفة السبب، رغم وعودات سابقة بتسليمه، رغم اننا وقعنا على كل الأوراق المطلوبة.


وبدأ معهد الطب الشرعي أبو كبير، امس الاثنين، بتشريح جثمان الشاب المرحوم ساهر حمودة أبو القيعان، الذي لقي مصرعه بإطلاق نار في بلدة حورة خلال شجار عنيف ومؤسف بين أبناء العمومة.


وكانت العائلة أصدرت بيانا،  جاء فيه: "نريد منكم المساعدة في تحرير جثمان الشاب ساهر حمودة ابو القيعان الذي لقي مصرعه يوم السبت في الشجار العائلي الذي كان في بلدة حورة. الشاب من قرية عتير. والده فقد إثنين في حادث سير قبل سنين وقبل شهور فقد الثالث والآن الرابع. لا نعلم ماذا تخفي الشرطة وما هي المصلحة في عدم تحرير الجثمان من أبو كبير".


وتتواجد قوات من الشرطة في البلدة في اليومين الأخيرين لمنع تأزم الوضع. هذا ويذكر أنّ الشرطة كانت قد اصدرت أمر منع نشر في القضية من محكمة الصلح لمدة سبعة ايام - حتى 18.1.2020 الجاري.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.