محليات
تصوير ناشطين

مجلس حورة يعلن الإضراب العام بعد حادثة مقتل ساهر ابو القيعان


يعلن مجلس حورة المحلي عن الإضراب العام اليوم الأحد 12/1/2020 لمدة يوم واحد في المؤسسات العامة، بما فيها المجلس المحلي، وذلك في أعقاب حادثة القتل التي راح ضحيتها أحد أبناء البلدة، ويشمل الإضراب جميع المؤسسات التعليمية والتربوية. كما تقرر انعقاد جلسة طارئة عند الساعة العاشرة من صباح اليوم الأحد بمشاركة أعضاء المجلس المحلي لمناقشة تداعيات هذا الحادث المؤسف.


ولقي الشاب ساهر ابو القيعان مصرعه في شجار عائلي عنيف في بلدة حورة مساء امس السبت. وبحسب بيان الشرطة انها تلقت بلاغًا حول اندلاع شجار تخلله رشق بالحجارة وإطلاق نار، ونتيجة للشجار اصيب 3 شبان بإصابات متفاوتة بين خفيفة ومتوسطة ( بحسب مصادر طبية)، وتم فتح تحقيق لفحص ملابسات الحادث. وتلقت الشرطة لاحقًا بلاغًا من المستشفى حول وفاة أحد المصابين إثر إطلاق النار.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.