فلسطيني
تصوير ناشطين

الجيش والشاباك: استهداف مبنى تواجد بداخله أبرز قادة الجهاد الاسلامي في قطاع غزة بهاء ابو العطا


في عملية مشتركة لجيش الدفاع وجهاز الأمن العام تم في الساعة الأخيرة استهداف مبنى تواجد في داخله أبرز قادة الجهاد الاسلامي في قطاع غزة بهاء أبو العطا. تمتد المصادقة على العملية من قبل رئيس الوزراء ووزير الدفاع السيد بنيامين نتنياهو.

إعلان


لقد نفذ أبو العطا عمليًا معظم نشاطات الحركة في قطاع غزة وكان بمثابة قنبلة موقوتة. لقد قاد أبو العطا وتورط بشكل مباشر في العمليات ومحاولات استهداف مواطني إسرائيل وجنود جيش الدفاع بطرق مختلفة ومن بينها إطلاق قذائف صاروخية وعمليات قنص وإطلاق طائرات مسيرة وغيرها.


كان بهاء أبو العطا مسؤولًا عن معظم العمليات التخريبية التي انطلقت في العام الأخير من قطاع غزة، والجولات القتالية وإطلاق الصواريخ على مهرجان سديروت في 2019/8/25 بالاضافة الى اطلاق الرشقات الصاروخية باتجاه سديروت وغلاف غزة في يوم الجمعة 01/11/2019


لقد عمل أبو العطا في الأيام الأخيرة على رفع الاستعداد لتنفيذ فوري لعمليات تخريبية في مسارات مختلفة ضد مواطني إسرائيل وجنود جيش الدفاع ومن خلالها تدريب خلايا لتنفيذ عمليات تسلل وقنص وإطلاق طائرات مسيرة واستعداد لاطلاق قذائف صاروخية لأبعاد مختلفة.


عملية الاحباط التي تم تنفيذها بتعاون بين جيش الدفاع وجهاز الأمن العام استنادًا إلى استخبارات نوعية وقدرات عملياتية عاليا تعتبر عملية وقائية محددة لإزالة تهديد فوري في حركة الجهاد الاسلامي. لقد قام جيش الدفاع بتعزيز قواته وهو مستعد لمجموعة واسعة من السيناريوهات الهجومية والدفاعية. يجب الانصياع إلى تعليمات قيادة الجبهة الداخلية التي سيتم تحديثها وفق الحاجة.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد