فلسطيني
pixapay

عدنان الضميري للشمس: "تصريحات شرطة اسرائيل ان السلاح يتسرب من الضفة الى المجتمع العربي تبرير سخيف وتنصل من المسؤولية"




مواكبة لتصريحات الشرطة وجهات رسمية اسرائيلية ان معظم السلاح الذي يمتلكه المجتمع العربي، يتسرب من اراضي الضفة الغربية، تحدثت اذاعة الشمس مع اللواء عدنان الضميري؛ الناطق بلسان الأجهزة الأمنية الفلسطينية.


إعلان

وأشار اللواء عدنان الضميري لإذاعة الشمس، ان عالم الإجرام هو اسهل عالم، حيث تتم العلاقات بين المجرمين في هذا العالم بسرعة. وحول اتهام الشرطة ان السلاح في المجتمع العربي، يتسرب من اراضي الضفة، عبّر عدنان الضميري، عن استهجانه لهذه االتصريحات وقال للشمس:


"هذا الأمر غريب وعجيب، فاسرائيل بجيشها وشرطتها تحتل الضفة الغربية كاملةً، وجيشها يمكن ان يصل بالقرب من دار المقاطعة وبالقرب من دار الرئيس الفلسطيني، والآن هي تحمّل الجانب الفلسطيني مسؤولية تسريب السلاح من الضفة، وهي التي يمكنها ان تدخل الى الضفة الى اي مكان، وتعتقل اي مشتبه من اراضي الضفة، وتعتقله وتوقفه اداريًا".


وتابع اللواء عدنان الضميري خلال حديثه مع اذاعة الشمس: "هل اصبحت قوات الأمن الإسرائيلية الآن غير قادرة على ملاحقة مصدّري السلاح، هذا تبرير سخيف وغير مقبول ومحاولة تنصل من المسؤولية، الأسلحة الموجود بيد المجرمين بين اهلنا في الـ 48 هي اسلحة اسرائيلية وتحت اعين الشرطة".

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد