فلسطيني
توضيحية - youtube

أبو عمرة يكشف للشمس: انتحاري من السلفية الجهادية فجّر عبوة ناسفة وفجّر نفسه أدى لاستشهاد 3 من الشرطة الفلسطينية بغزة





حول ما جرى في قطاع غزة الليلة الماضية، واستشهاد 3 من عناصر الشرطة الفلسطينية في غزة، تحدثت اذاعة الشمس مع الصحافي الميداني اشرف ابو عمرة.


وأشار ابو عمرة الى أن هناك حالة من التوتر والارباك في صفوف المواطنين الفلسطينيين في قطاع غزة، بعد التفجيرات التي حصلت ليلة امس، حيث حصل انفجار عنيف في حاجز للشرطة، وكان المكان مزدحما بالناس، ما أدى الى استشهاد شرطيين في البداية، وعدد من الاصابات، وفي اللحظات الأولى اعتقد الجميع أنها بسبب غارة اسرائيلية، لكن تبين بعد ذلك ان انتحاريًا أوقف دراجة نارية كان بداخلها عبوة ناسفة كبيرة، قرب دوار الدحدوح ثم فجّرها عن بعد، بعدها ترجل الانتحاري وتوجه الى حاجز عجلين وهناك فجر نفسه بواسطة حزام ناسف، قرب دورية للشرطة، وتتالت انباء عن موجة من التفجيرات، فكانت ليلة صعبة على غزة وأعلن عن حالة استنفار".


ولفت الى انه لم يصدر بيان من أي جهة تعلن تبنيها للتفجيرات، لكن مصادر تابعة للأجهزة الأمنية في قطاع غزة، كشفت أن منفذي التفجيرات هم من جماعات تابعة للسلفية الجهادية المتشددة التابعة لما يعرف بولاية سيناء، وهناك مؤتمر سيعقد اليوم سيكشف من خلاله عن هوية منفذ الهجوم الانتحاري وحلّ شيفرة التفجيرات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.