امتصاص الكالسيوم

قهوة أو شاي أو حليب؟ والعديد من القهوة الطبخات المتاحة في مختلف المقاهي من المرجح ان يفوز المزيد من المشجعين من الحليب والشاي مجتمعه. انسي حقيقة ان القهوة تجعلك منفعلا أو انه يلطخ الأسنان لسوء الحظ ، في حين ان فنجانا من القهوة قد رفع معنويات يومنا ، فانه قد لا تفعل الكثير من الخير لصحتنا.

بغض الطرف عن الظروف الصحية الخاصة بنا ، ونحن جميعا بحاجه حصتنا من الكالسيوم. للأسف ، حتى لو كنا الكنوز علي الاطعمه الغنية بالكالسيوم ، فانه لا أؤكد لنا ان أجسادنا سوف تكون قادره علي تنفيذ امتصاص الكالسيوم اللازمة. ولجعل الأمور اسوا ، معظمنا لا حتى الحصول علي الضغط في ما يكفي من الكالسيوم في الوجبات الغذائية لدينا.

حقيقة أخرى جمعت حول امتصاص الكالسيوم هو ان معظم البشر فقط استيعاب حوالي 30 ٪ من تناول الكالسيوم بهم. هذا شيء محزن وغالبا ما يساء فهمه. الناس إطعام أنفسهم مع جميع مصادر الكالسيوم المعروفة علي أمل ان أجسادهم التزام بهذا المطلب.

هذا لا يعني انه يمكنك التوقف عن المحاولة أيضا. ولكن ألبان مثل الحليب والجبن قد لا يكون الحل الوحيد لمشكله الكالسيوم الخاص بك. وقد وجدت العلوم وسيله للناس لتلبيه احتياجاتهم من الكالسيوم من خلال استخدام مكملات الكالسيوم. وبصرف الفضل عن احتواء الكالسيوم ، وهذه أيضا المشاركة أكثر في امتصاص الكالسيوم من قبل الجسم. ومن الأمن ثم ان نستنتج ان مكملات الكالسيوم هي أكثر كفاءه يمتصها الجسم من الكالسيوم الذي ياتي من مختلف المصادر الغذائية.

ولكن كن حذرا من بعض المكملات الغذائية الكالسيوم المتاحة في السوق اليوم. حقيقة ان هذه يمكن الحصول عليها دون وصفه طبية الطبيب لا يعني بالضرورة كل هذه أمنه. في الواقع ، بعض هذه تحتوي علي الرصاص التي تضر بصحة المرء. وعلاوة علي ذلك, بعض المكملات الكالسيوم لا تزال تمر بقضايا امتصاص المواد الكيميائية. هناك بعض أنواع ان ليس بما ان بسهوله يمتص بالجسم بما ان المصادر غذائية يكون. التالي, إذا كنت ترغب في الحصول علي أفضل امتصاص الكالسيوم من المكملات الغذائية, فمن الأفضل للحصول علي المشورة من الطبيب بشان النوع الذي سوف تعمل بشكل جيد بالنسبة لك.

هناك بعض الأشياء التي يمكن ان تساعد علي زيادة امتصاص الكالسيوم في الجسم. الحقيقة هي الأحماض المعدة المطلوبة من قبل الجسم لكسر الاطعمه. هذا هو السبب في انه من المستحسن ان تاخذ في المكملات الغذائية عندما كنت علي وشك الانتهاء مع وجبه, ليس بعد ذلك. أيضا ، امتصاص الكالسيوم ليست فعاله كما إذا كان جسمك يفتقر إلى إمداداته من فيتامين (د).

تناول المكملات الغذائية في كل يوم واحد لن تجعل حقا ان الكثير من الفرق إذا كنت لا تحصل علي الجرعة اليومية من أشعه الشمس.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.