علاج المنزل: طرق تبييض الأسنان

منتجات تبييض الأسنان المنزلية هي الحل بالنسبة لأولئك الذين يكرهون الذهاب إلى مكتب طبيب الأسنان.

في الماضي ، الخيار الوحيد الذي لدي الناس إذا كانوا يريدون تبييض أسنانهم هو ان يكون موعد مع طبيب الأسنان الخاصة بهم. وبما ان معظمهم ليسوا متلهفين لزيارة طبيب الأسنان ، فانهم دائما يضعون المواعيد جانبا لموعد لاحق. في النهاية ، انها مجرد نسيان الأسنان تبييض الموعد.

الناس في معظم الحالات خائفه جدا للحفاظ علي مواعيدهم مع طبيب الأسنان. حتى لو كانوا يريدون أو يحتاجون إلى تبييض أسنانهم ، فانه سينتهي دائما بالتاجيل أو إلغاء.

هذا هو السبب عندما تم إدخال منتجات تبييض الأسنان المنزلية في السوق ، وكان هؤلاء الناس فقط سعداء جدا لمحاولة بها. تبييض الأسنان المنزلية القضاء علي الخوف من الذهاب إلى طبيب الأسنان. الاضافه إلى ذلك ، يمكن ان يتم العملية في الوقت الخاص بك. بالاضافه إلى ذلك ، فانه ليست مكلفه مثل موعد مع طبيب الأسنان الخاص بك.

ويمكن ملاحظه انه لا يزال هناك أولئك الذين يعتمدون علي أساليب تبييض الأسنان المنزلية القديمة الجيدة من الماضي. علي الرغم من انها تبدو تقليديه جدا بالنسبة للشعب اليوم ، والنتيجة لا تزال فعاله كما كان من قبل.

ما هي بعض الطرق الاساسيه تبييض الأسنان المنزلية التي لا تزال تستخدم من قبل البعض اليوم ؟

1. ثنائي الكربونات معجون مع الماء.

ويمكن جلب عجينه الصودا ثنائيه الكربونات في مخازن الادويه أو في محلات السوبر ماركت. بعض الناس لا تزال تشتري لهم لاستخدامها لتبييض الأسنان.

انها تجمع بين عجينه مع الماء وغرغرة لهم علي أساس منتظم. ويعتقد ان الاستخدام المنتظم لهذا الحل يمكن أزاله وصمه عار من سطح الأسنان التالي ، وترك الأسنان أكثر بياضا واللمعان.

2. معجون عصير الليمون والملح.

ومن المعروف ان هذا الحل مجتمعه لمحو لون مصفر من الأسنان. بعض الناس احتفالي تطبيق هذه التركيبة علي الأسنان التي تبدو مملة.

ترك لهم علي الأسنان لعده دقائق من المفترض ان تبييض الأسنان بسبب المحتوي الحمضية من معجون عصير الليمون. إذا فعلت بانتظام ، يتم القضاء علي لون مملة من الأسنان.

3. أوراق الغار مع قشر البرتقال المجفف.

الجمع بين أوراق الغار مع قشر البرتقال المجفف يمكن ان يكون أيضا بمثابه مبيض الأسنان. تماما مثل معجون الليمون ، كل ما عليك القيام به هو تطبيق هذا علي أسنانك بشكل متكرر.

4. الجزء الداخلي قشر البرتقال.

عندما تقشير البرتقال سوف تلاحظ ان الجزء الخلفي منه هو ابيض. كنت عاده رميها بعيدا كشيء ليس من الغرض.

ما لا تعرفه هو انه يمكن استخدامه لتبييض أسنانك. كل ما عليك القيام به هو فرك هذا الجزء الأبيض علي أسنانك وانها سوف تعطي تالق ابيض جميل.

هذه هي بعض الطرق الاساسيه تبييض الأسنان المنزلية التي أثبتت فعاليتها في بعض أجزاء من العالم. اليوم ، وهناك كيميائيا المنزلية المنتجات تبييض الأسنان التي يمكنك شراء واستخدام.

الشيء الجيد حول هذه الأسنان المنزلية الاساسيه تبييض الطرق هو انها لا تاتي مع الآثار الجانبية المعروفة ان المنتجات دون وصفه طبية لديها. بالاضافه إلى انها تاتي في رخيصه جدا. يمكنك تجربتها إذا كنت ترغب في معرفه ما إذا كانت تعمل بشكل أفضل من المنتجات التي تشتريها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.