علاجات تبييض الأسنان

الكثير من الناس يرغبون في الحصول علي ابتسامه رائعه مع لامعه وتالق الأسنان الساطعة. لتحقيق ذلك ، فانها تستهلك الكثير من المال علي تبييض الأسنان المنتجات. تبييض الأسنان هو مجرد واحد من العلاجات تبييض الأسنان قليله.

التبييض هو علاج تبييض الأسنان ممتازة. هذا هو العلاج الأكثر شهره لتبييض الأسنان لأنه أرخص بالمقارنة مع العلاج بالليزر. يتم العلاج دون أخذ اي من سطح الأسنان.

كل واحد منا لديه لون الأسنان متميزة. بطبيعة الأمور ، الكثير من المدخنين لديهم أسنان ملطخه. ولكن البعض الآخر ينعم بأسنان بيضاء لؤلؤيه.

عاده تبيض الأسنان هو مناسبه لأولئك الذين لديهم أسنان مشوه مثل المدخنين وأولئك الذين ياكلون ولكن تفشل في فرشاه بشكل صحيح. فمن المستحسن ان تسعي إلى استشاره طبيب الأسنان قبل تطبيق هذه تبييض الأسنان المنتج.

طبيب الأسنان سوف أقول لكم ما إذا كان من المناسب بالنسبة لك للخضوع لعلاج تبييض الأسنان وسوف اوصي به إذا كنت. أولا سوف طبيب الأسنان تطبيق هلام أو درع مطاطي علي اللثة بحيث الانسجه الرخوة لن تكون معطوبة. ثم انها سوف تطبق المنتج تبيض إلى الأسنان عن طريق علبه التي تناسب شكل فمك. بعد هذا طبيب الأسنان فقط تعطيك بعض التعليمات وسوف تستمر في العلاج في المنزل.

المكونات النشطة من منتجات التبييض مثل بيروكسيد الكرباميد أو بيروكسيد الهيدروجين يجعل الأسنان بيضاء. عندما يبدا العنصر النشط في التكسر ، يدخل الأكسجين داخل ألمينا الأسنان ثم يجعل لون السن أخف. العلاجات مثل هذا يتم عاده في ثلاثه إلى أربعه أسابيع.

هناك المنتجات الجديدة التي يمكن تطبيقها لمده ثماني ساعات في كل مره. يمكنك اجراء العلاج عندما يحين الوقت للنوم. ويمكن تحقيق النتيجة لمده أسبوع واحد علي الأقل فقط.

لا يزال لديك خيار آخر لتبييض الأسنان التي هي تبييض الأسنان بالليزر. في تبييض الأسنان بالليزر سيتم وضع سد المطاط علي الأسنان وذلك لحماية اللثة من التلف ، ومن ثم يتم تطبيق منتج تبييض علي أسنانك. يستخدم الليزر لتحريك المادة الكيميائية المطبقة علي الأسنان. فانه يعزز التاثير الكيميائي للمنتج تبيض بحيث يمكن تحقيق تغيير اللون بسرعة.

طبيب الأسنان يحتاج إلى فحص أسنانك للتاكد من ان كنت مناسبه للخضوع للعلاج. هذا هو أسرع الإجراءات التي قد يستغرق سوي لمده ساعة.

اثار تبييض الأسنان يمكن ان تستمر لمده تصل إلى ثلاث سنوات ، وقد تختلف من شخص إلى آخر. بالطبع إذا كنت تبقي علي التدخين وشرب أو أكل المنتجات التي يمكن ان وصمه عار أسنانك تاثير اقل عرضه لتدوم طويلا. خلال أو بعد العلاج سوف تسقط أسنانك تصبح حساسة للبرد. ولكن عاده ما تختفي هذه الاعراض في غضون أيام قليله بعد الانتهاء من العلاج.

هناك الكثير من تبييض الأسنان المنتجات التي تم توفيرها. هذه هي فعاله في أزاله وصمه عار وتعزيز مظهر كامل من أسنانك ولكنها لن تؤثر علي اللون الطبيعي للأسنان. بمجرد ان تخضع أسنانك لعلاج تبييض ، يمكن ان يكون معجون التبييض مفيدا لجعل التاثير يدوم لفتره أطول.

هناك العديد من الطرق للحفاظ علي أسنانك بيضاء. حاول خفض كميه الطعام التي تاكلها أو تشربها والتي تسبب البقع أو تلون الأسنان. أيضا التوقف عن التدخين وجعل عاده لتنظيف أسنانك ثلاث مرات في اليوم لمنع تلطيخ أو تشويه الأسنان.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.