مع تكدس الأسواق بالمواد والمنتجات التي تعمل على تبييض الأسنان، لعلك ترغب في معرفة المزيد عن هذه المنتجات والطرق وتعرف كيف تختار الأفضل منها والتي تناسبك.

 

مع تكدس الأسواق بالمواد والمنتجات التي تعمل على تبييض الأسنان، لعلك ترغب في معرفة المزيد عن هذه المنتجات والطرق وتعرف كيف تختار الأفضل منها والتي تناسبك. قد تكون هذه مهمة صعبة بالنسبة لك، إذا أخذت بعني الاعتبار مقدر نمو صناعة تبييض الأسنان، ومقدر الطلب على هذه المنتجات خصوصا تلك التي لا تحتاج إلى زيارة طبيب الأسنان. 

هناك ثلاثة طرق رئيسية لتبييض الأسنان:

1. القوالب المبيّضة التي تحتوي على الهلام المبيّض ويتم استعمالها على الأسنان ليلا.
2. الأشرطة المبيّضة ذات الدرجات المختلفة، ويمكن استعمالها في المنزل حيث توضع لبضع ساعات لإنجاز البياض.
3. تبييض الأسنّان بطريقة محترفة لدى طبيب الأسنان.

من المعلوم أن الجميع يفكر بالتكلفة أولا، ثم النتائج ثم الفترة التي سيدوم معها اللون الجديد للسن. وبصراحة فان تبييض الأسنان لدى الطبيب له ميزاته الخاصة، فأنت تلقى العناية والرعاية الصحية، التي لن توفرها لك أطول قائمة إرشادات مرفقة مع أي منتج قد تستعمله، كما أن الطبيب أدرى باللون الذي يناسبك، وبالتأثيرات السلبية لاستعمال المنتجات التجارية.

ولكن بالرغم من ذلك ليس هناك مبررا لرفض استعمال وتجربة المنتجات المتوفرة في السوق بشرط أن لا تحتوي على عناصر تخدش مينا السن أو الحبيبات كما تسميها بعض الشركات، وثانيا أن لا تحتوي على كمية كبيرة من المواد الكيماوية التي تعمل أيضا على أحداث ضرر دائم بالسن.


وأخيرا، لا بد من أن نذكرك بأن التنظيف المنتظم للأسنان بعد الوجبات، وخصوصا بعد تناول القهوة والشاي، والصودا، والتدخين أهم بكثير من أي منتج لتبييض الأسنان، لأنه يقي الأسنان من العوامل الملوثة والتي تصبغ السن، وتسبب تغير لونه مع الوقت.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.