إذا كنت نباتيا الذي تم تشخيصه بمرض السكري ، لا يزال بإمكانك الحفاظ على حمية السكري. في بعض الحالات قد يكون اتباع نظام غذائي نباتي وسيله صحية للحفاظ على الدم مستويات الجلوكوز مستقره-وهذا هو إذا كنت تاكل العجاف عاليه الجودة البروتينات وهي اتباع قواعد أخرى لتناول الطعام كمرض السكري.


كما الكثير من النباتيين والخضار ياكلون كميه أكبر من الفواكه والخضروات في يوم واحد من غير نباتي وكميه ألياف الخاصة بهم هو اعلي من ذلك بكثير جدا. وزادت كميه ألياف في النظام الغذائي لمرضي السكري يمكن ان تساعد السكريات الدم لأنه يبطئ عمليه جسم هضم الكربوهيدرات. عاده ما يكون النظام الغذائي النباتي اقل في الكوليسترول وكذلك ويمكن ان تساعد في درء امراض القلب والشرايين بما في ذلك النوبات القلبية والسكتات الدماغية.


إذا كنت مصابا بالسكري وتفكر في التحول إلى نظام غذائي لمرضي السكري بعض الفوائد التي قد تستمد تشمل معدل اعلي من فقدان الوزن وأفضل قراءات السكر في الدم. هذا يكون تعتمد علي أنواع الوجبات النباتية التي تختارها كما يمكن لبعض الوجبات لحم مجرد تسمين مثل تلك التي تحتوي علي اللحوم. التحدث إلى طبيبك واخصائي التغذية قبل اتخاذ التبديل. سوف تحتاج إلى معلومات علي كيفيه الانتقال نفسك إلى النظام الغذائي الجديد الخاص بك.


سوف تحصل أيضا علي قائمه اللحوم بدائل يجب ان تاكل من أجل الحصول علي ما يكفي من البروتين في يوم واحد. ويمكن ان تشمل هذه التوفو ، والمكسرات ، والبيض ، والبذور. كما هو الحال مع اي تغيير ، بمجرد التبديل إلى نظام غذائي نباتي تعطي لنفسك وجسمك الوقت للتكيف.


هناك العديد من الوصفات والأفكار للاطباق النباتية ، وسوف تجد الكثير من التنوع والمرونة في الوجبات التي تقوم باعدادها. افحص سكر الدم في كثير من الأحيان للتاكد من مستويات الجلوكوز في الدم لا تزال مستقره خلال التغيير.


فوائد حمية الكربوهيدرات

حمية عد الكربوهيدرات مجموعات الاطعمه إلى ثلاث مجموعات رئيسيه: الكربوهيدرات ، البروتينات ، والدهون. أنت اختصاصي التغذية سيزودك بعدد الكربوهيدرات التي يمكن ان يكون في يوم واحد وكيف يتم تقسيم ذلك بين الوجبات الخاصة بك والوجبات الخفيفة. اور اختصاصي التغذية سيعلمك أيضا كيف يمكنك تحديد اعداد الكربوهيدرات في بعض الاطعمه المفضلة لديك عن طريق قراءه الملصقات الغذائية.


أكبر فائده من النظام الغذائي عد الكربوهيدرات هو انه لا يقضي علي اي الاطعمه. يمكن لمرضي السكري اختيار اي طعام يرغبون في تناوله طالما انهم ياكلون ما يكفي من لتلبيه احتياجاتهم من الكربوهيدرات. الخدعة لهذا هو اختيار الاطعمه النافعة التي سوف تملا لكم لفتره أطول. نفس الكميات من الكربوهيدرات التي هي في حفنه صغيره من رقائق البطاطس ليست مساويه لشريحتين من الخبز يمكن ان يكون بدلا من ذلك. ولكن من الجميل ان نعرف انه إذا كنت تريد حقا-مره واحده في لحظه-يمكنك علاج نفسك.


فائده أخرى هي الحفاظ علي كميه ثابته من الكربوهيدرات في الجسم. هذا يمكن ان تساعد في تنظيم احتياجات الانسولين والتحكم به. إذا كان جسمك يحتوي علي نفس الكمية من الكربوهيدرات لمعالجه في نفس الأوقات كل يوم سيكون من المفيد لصحتك وقراءات الجلوكوز في الدم.


عند اختيار نظام غذائي عد الكربوهيدرات من المهم للتاكد من انك تفعل بشكل صحيح. إذا كنت لا يمكنك الكثير أو القليل جدا ، ويمكن ان تكون كل الحالات يضر بمرض السكري الخاص بك. لديك اختصاصي تغذيه يعلمك كيفيه العد بشكل صحيح الكربوهيدرات وتراقب عن كثب مستويات السكر في الدم للتاكد من ان النظام الغذائي يعمل لك. كما هو الحال مع اي نظام غذائي جديد ، وإعطاءه الوقت بالنسبة لك لضبط وتعلم كيفيه تخطيط وجبات الطعام الخاصة بك صحيحا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.