لماذا الغذاء العضوي هو الافضل؟

إذا كنت مثل العديد من الافراد الآخرين ، هناك فرصه جيده ان كنت قد سمعت ان الاطعمه العضوية هي أكثر صحة للأكل. هذا ربما لفت انتباهك إذا كنت غير متاكد حول جعل التحول إلى الاطعمه العضوية ، قد تكون تبحث عن أسباب لماذا يجب عليك. واحده من الاسئله الأكثر شيوعا وتساءل لماذا الاطعمه العضوية هي أفضل ؟ للحصول علي عدد من الإجابات علي هذا السؤال ، يرجى الاستمرار في القراءة.

عندما يتعلق الأمر بالاغذيه العضوية ، من المهم ان نعرف انه ليس فقط اي شخص يمكن ان تجعل الاطعمه العضوية. هناك معايير صارمة. يجب ان تخضع الاطعمه وشركات الاغذيه العضوية المعتمدة من قبل المجموعة الدولية لضمان الجودة (QAI) لاختبارات صارمة وتستوفي معايير عاليه جدا. عند القيام بذلك ، يجب ان يتم ختم جميع الاطعمه مع العضوية المعتمدة من قبل QAI ملصق أو التسمية. هذه الشهادة تساعد علي إعطاء الكثير من الراحة في معرفه ان الاطعمه التي ياكلونها صحية حقا.

آخر واحد من الأسباب العديدة لماذا الغذاء العضوي هو أفضل بالنسبة لك لأنه عاده الأذواق أفضل. وهذا يعني انك والأكلات الأخرى أكثر عرضه لتناول المزيد من الاطعمه العضوية ، فضلا عن العصا مع الاطعمه العضوية أو بدء اتباع نظام غذائي كامل العضوية. هذه الخطوات يمكن ان تساعد علي تحسين صحتك. ويرجع ذلك في معظمه جزئيا إلى ان الخضروات والفواكه تزرع دون مساعده من المبيدات الحشرية وغيرها من المواد الكيميائية الضارة المحتملة. التربة النظيفة ، والتي هي مطلوبه عند زراعه الاغذيه العضوية ، من المرجح ان تسفر عن نتائج أفضل ، والتي ينبغي ان تعني أفضل تذوق الغذاء.

وقد قيل أيضا ان الاغذيه العضوية يمكن ان تساعد علي خفض خطر الاصابه بالسرطان. علي الرغم من ان بعض المبيدات الحشرية التي يستخدمها المزارعون تعتبر أمنه من قبل الكثيرين ، لا يزال هناك عدد من المخاطر ، بما في ذلك خطر الاصابه بالسرطان. وهذا أمر مقلق ، ولكنه أيضا شيء لا يدركه الكثير من الافراد. علي الرغم من ان وكاله حماية البيئة لا تعتبر العديد من المواد الكيميائية ، بما في ذلك القتلة الأعشاب والحشرات القاتلة لتكون خطيره ، فانها لا تزال تستخدم علي العديد من الاطعمه ، وهي الفواكه والخضروات ، التي تباع اليوم. هذا ليس شيئا عليك ان تقلق حول عند شراء الاطعمه العضوية. هذا هو السبب في العديد من المطالبة بان الاطعمه العضوية يمكن ان تقلل من فرص الاصابه بالسرطان.

علي الرغم من ان هناك عددا من الفوائد لتناول الاطعمه العضوية ، وخاصه عندما يتعلق الأمر بالصحة والعافية ، والعديد من الافراد المعنيين مع التكلفة. نعم ، المواد الغذائية العضوية لا تكلف المزيد من المال ، ولكن الكثير لا تزال تعتبر ان يكون جيدا يستحق التكلفة. يسال البعض أنفسهم إذا كان من الممكن حتى وضع علامة السعر علي الصحة. حتى مع ارتفاع تكاليف المواد الغذائية العضوية ، فانه لا يزال من الممكن لتوفير المال. يمكنك القيام بذلك عن طريق استخدام كوبونات الاغذيه العضوية ، والبحث عن مبيعات الاغذيه العضوية ، وتخزين عند العثور علي تلك المبيعات. العديد من مخازن الخطوط العريضة مبيعاتها الاسبوعيه في متجر بيع منشورات أو علي الإنترنت. يمكن العثور علي كوبونات الاغذيه العضوية علي الإنترنت أو في ادراج صحيفة نهاية الأسبوع.

نظرا لوجود عدد من الفوائد لتناول الطعام عضويا ، قد تكون جاده في القيام بذلك. إذا كنت ، سوف تجد ان لديك عدد من الخيارات المختلفة ، من حيث نقاط شراء المواد الغذائية العضوية. يتم بيع الاغذيه العضوية ، بما في ذلك الاغذيه الطازجة ، علي الإنترنت ومحليا. الخيارات المحلية الخاصة بك تميل إلى تضمين قسم الاغذيه العضوية في السوبر ماركت الخاص بك أو محلات الاغذيه العضوية المتخصصة.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.