فوائد الأغذية العضوية: لماذا يجب ان تأكل الأغذية العضوية

هناك فرصه جيده ان كنت قد رايت الممرات الغذائية العضوية في واحده من محلات البقالة المحلية الخاصة بك. في الواقع ، كنت قد دفعت حتى الماضي سوق المزارعين حيث تم بيع المواد الغذائية العضوية. لسوء الحظ ، إذا كنت مثل العديد من الأميركيين الآخرين ، هناك فرصه جيده ان كنت ابقي الحق علي المشي أو القيادة من قبل. وذلك لان العديد من الافراد لا ياكلون الاطعمه العضوية.

علي الرغم من حقيقة ان الاطعمه العضوية لا تستهلك من قبل جميع الأميركيين تقريبا ، فانها لا تزال تاتي تصنيفا عاليا واوصي. في الواقع ، والعديد من الافراد الصحية واعيه اقسم بها. العديد من المطالبات التي تناول الاطعمه العضوية يساعد علي تعزيز الصحة مدي الحياة والسعادة. وازدادت الزيادة في الاستهلاك الغذائي العضوي علي مر السنتين ، ولا تزال هذه النسبة ترتفع بوتيرة مطردة نسبيا. إذا كنت مهتما في تناول الاطعمه العضوية ، ولكن إذا كنت لم تفعل ذلك من قبل ، قد يتساءل ما هي الفوائد. إذا كان الأمر كذلك ، يرجى مواصله القراءة علي.

عندما يتعلق الأمر بالاطعمه العضوية وفوائدها ، سوف تجد عدد غير محدود من الفوائد. بالنسبة للمبتدئين ، هل تعلم ان الاطعمه العضوية يمكن ان تساعد البيئة ؟ يمكنهم وهذه نقطه لا ياخذها الكثيرون في الاعتبار في البداية. والمزارعون الذين يضعون مبيدات آلافات في حقولهم وعلي أغذيتهم لا يعرضون المستهلكين للخطر فحسب ، بل أيضا البيئة المعرضة للخطر. اعتمادا علي المبيدات الحشرية والمواد الكيميائية الأخرى المستخدمة ، يمكن ان التربة والمناطق المجاورة الأخرى تعاني من الضرر. من خلال تناول الاطعمه العضوية ، فانك تقدم يدا صغيره ، ولكنها لا تزال تساعد علي حماية البيئة.

فائده أخرى فريدة من نوعها لتناول الطعام العضوي ان العديد من الافراد لا يفكرون في الحال هو المساعدة التي يتم توفيرها للمزارعين العضويين ومصنعي الاغذيه العضوية. الآن ، وعدد من الشركات المصنعة للاغذيه العضوية صغيره جدا والعديد من الاعمال الصغيرة والمتوسطة الحجم. ويمكن ان يقال نفس الشيء للمزارعين. قرار العديد من المزارعين والشركات للذهاب العضوية يمكن ان تكون صعبه ومحفوفة بالمخاطر. لذلك ، من خلال شراء الاطعمه العضوية ، وخاصه الفواكه والخضروات الطازجة ، يمكنك ان تاخذ الراحة في معرفه ان كنت تساعد العديد من المزارعين الصغيرة والمتوسطة الحجم وشركات الاغذيه العضوية البقاء في الاعمال التجارية.

الاطعمه العضوية يمكن ان تساعد أيضا علي تحسين الجسم والصحة. في الواقع ، قد تكون الاطعمه العضوية قادره علي المساعدة في تطهير أو أزاله السموم من الجسم من المواد الكيميائية الضارة. عند التوقف عن تناول الاطعمه الملوثة بالمبيدات الحشرية والمواد الكيميائية الأخرى ، سيقوم جسمك بطرد السموم الحالية والمتبقية من جسمك. وهذا يعني ان جسمك يجب ان تكون نظيفه وخاليه من المواد الكيميائية ، والمبيدات الحشرية مجانا بعد فتره محدده من الزمن. بالطبع ، تذكر انك تريد البقاء في صحة جيده. لهذا السبب ، إذا قررت البدء في تناول الاطعمه العضوية ، حاول البقاء علي القيام بذلك. إذا كنت أحد الوالدين ، واحده من أفضل الطرق للمساعدة في ضمان ان طفلك لديه حياه سعيده وصحية هو الحصول عليها بدات في تناول الاطعمه العضوية في أقرب وقت ممكن.

آخر واحد من العديد من الفوائد لتناول الاطعمه العضوية هو أفضل نوعيه. في الواقع ، يدعي العديد من الافراد ان الاغذيه العضوية الأذواق أفضل بكثير. أحد الأسباب التي تجعل المزارعين يدعون استخدام مبيدات آلافات والكيماويات الضارة المحتملة هو قتل البكتيريا. في حين ان هذا لا يبدو وكانه فكره جيده, البكتيريا التي يمكن ان تكون موجودة عندما تنمو الفواكه والخضروات ليست بالضرورة سيئه. في الواقع ، يقول البعض انه يساعد علي نمو الاطعمه بطريقه معينه. هذا ، علي ما يبدو ، يساعد بدوره علي تحقيق نتائج أفضل ، والتي ينبغي تذوق أفضل ، والمزيد من الطعام الطبيعي.

كما يمكنك ان تري ، هناك عدد من الفوائد لتناول الاطعمه العضوية. وفي الواقع ، فان الفوائد المذكورة أعلاه ليست سوي عدد قليل من الأسباب العديدة التي تجعل الغذاء العضوي ينبغي ان يتم فحصه عن كثب. إذا كنت ترغب في المزيد من المعلومات عن الاطعمه العضوية ، بما في ذلك فوائد تناولها ، والنظر في التحدث مع مقدم الرعاية الصحية المهنية ، مثل طبيبك. يمكنه مساعدتك في تقرير ما إذا كان التحول إلى الاطعمه العضوية هو القرار الصحيح.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.