الآن بعد ان تعرف لماذا الدهون جيده كبيره لهدفك فقدان الوزن ، فقد حان الوقت لمعرفه الحقيقة القبيحة حول الدهون السيئة. واحده من الدهون السيئة الأكثر ضررا هو واحد المهدرجة ، والتي يشار اليها أيضا باسم الدهون المتحولة أو الأحماض الدهنية المتحولة. عند التسوق في متجر البقالة ، أقرا الملصقات بعناية. إذا كنت بقعه بعض الاطعمه التي تحتوي علي المهدرجة أو الدهون غير المشبعة ، لا شرائها. الدهون المتحولة يمكن ان تزيد من الكولسترول السيئ في الجسم ، والذي يمكن ان يؤدي إلى مرض السكري والسرطان وامراض القلب وانسداد الشرايين. منذ الجسم البشري لا معالجه الدهون عبر ، وسوف تعتبر السموم سيتم تخزينها في الخلايا. والاسوا من ذلك ، يمكن للاستهلاك عبر الدهون أيضا زيادة الرغبة الخاصة بك للطعام ، لذلك عليك ان تجعل الخيارات الغذائية الصحية.


من أجل لك لا لتجربه الآثار السلبية للدهون المهدرجة ، لديك لتجنب الاختصارات والسمن. يجب أيضا ان لا تستهلك الاطعمه الراحة مثل الوجبات الخفيفة ، الكوكيز ، الفشار ، رقائق ، والمفرقعات.


اتري هذا ؟ فقدان الوزن والدهون الجيدة تعمل يدا بيد في حين ان زيادة الوزن والدهون السيئة أيضا الذهاب معا. لتحقيق الأهداف الخاصة بك فقدان الوزن ، فانه ياخذ فقط يقول "لا" لما يجب تجنب ويقول "نعم" لما يجب ان تستهلك.


الدهون الجيدة – الحل

إذا كنت تريد ان تفقد الوزن بطريقه صحية ، ثم تحتاج إلى استهلاك الاطعمه الغنية بالأحماض الدهنية الاساسيه المعروفة أيضا باسم التعليم للجميع. هذا النوع من الأحماض الدهنية ياتي في نوعين-اوميغا 6 و اوميغا 3. هذه هي

توجد عاده في الجوز والبيض والسلمون والخضروات وعباد الشمس والذرة والحبوب واللحوم. لأنه ياتي مع حمض اللوريك ، وهو معروف لقدرته في الوقاية من امراض القلب ، وتحسين الجهاز المناعي وزيادة معدل الأيض ، والتي تمكنك من زيادة مستويات الطاقة الخاصة بك. منذ فقدان الوزن والدهون الجيدة متشابكة ، لديك للذهاب إلى هذه المجموعة الدهون.


فيما يلي بعض الاطعمه التي تحتوي علي دهون جيده لإنقاص الوزن:

• الافوكادو – هذه الفاكهة ليست فقط عاليه في الدهون الاحاديه غير المشبعة ، ولكن أيضا ياتي مع whammy مزدوجة. انه يحتوي علي mannoهبت ulose ، وهو النشا الذي يمنع إفراز الانسولين. وهذا يمكن ان تستفيد كثيرا من الافراد مع مقاومه الانسولين, وهي واحده من الأسباب الرئيسية لمتلازمة الأيض. وحتى الآن ، تؤثر المتلازمة المذكورة علي أكثر من 40 في المائة من سكان الولايات المتحدة.


• DHA/EPA النفط-DHA ووكالة حماية البيئة مصنوعة من 100 ٪ اوميغا 6 والدهون اوميغا 3. وقد أظهرت العديد من الأبحاث والدراسات ان هذه الزيوت كان لها تاثيرات كبيره علي توازن الهرمونات, المزاج, السيطرة الكورتيزول, والتهاب.


• لحوم البقر التي تغذيها الحشائش – وقد أظهرت البحوث ان لحوم البقر التي تغذيها الحشائش له تاثيرات مختلفه علي نسب اوميغا 3/6 ونسبه LDL/HDL عندما تؤكل من قبل البشر. وقد ثبت أيضا لتعزيز ملامح الدهون في الدم, مما يعني انه يعزز صحة نظام القلب والاوعيه الدموية.

الوقود الازم لنشاط جسدك

سواء كنت ترغب في ذلك ام لا ، يحتاج جسمك إلى الوقود لكي يقوم بأي نشاط بدني علي الشكل الأمثل. الجلوكوز هو السكر المفضل في الجسم كما هو مصدر الطاقة الرئيسية. لأقول لك الحقيقة ، معظم الوقود الذي يستخدمه جسمك اثناء التمرين ينشا من الجلوكوز المخزن في عضلاتك كجليكوجين. لوضعها ببساطه ، يمكن ان تغذي الاطعمه التي تستهلك يومي الثلاثاء والأربعاء التدريبات الخاصة بك يومي الجمعة والسبت.


تعتمد السرعة التي يتم بها تحويل الاطعمه إلى طاقة إلى حد كبير علي نوع الطعام. وتسمي هذه الوتيرة أيضا مؤشر السكر في الغذاء. سيتم تحويل الاطعمه التي تحتل مرتبه عاليه علي مؤشر نسبه السكر في السكري بسرعة إلى الوقود ويمكن ان تعطي الطاقة الجسم للتدريبات.


كربوهيدرات معقده منخفضه السعرات الحرارية

أبدا تخطي تجريب أو وجبه علي بطن فارغه. دون الطاقة الكافية للوقود تجريب الخاص بك ، سوف تصبح استنفدت بسرعة. من أجل تعزيز الأداء الخاص بك وتغذيه العضلات الخاصة بك ، من المهم ان تستهلك الاطعمه منخفضه السعرات الحرارية قبل أداء اي ممارسه. اختيار الاطعمه مع الكربوهيدرات المعقدة من أجل لك للحصول علي أفضل مصدر للطاقة. لا ننسي ان هدفك هو ان يكون 100-200 السعرات الحرارية حوالي 30 دقيقه قبل أداء اي نشاط بدني.


عينه وجبات خفيفه

وفيما يلي بعض من الاطعمه الأكثر مثاليه منخفضه السعرات الحرارية التي يمكن ان تستهلك قبل أداء اي ممارسه:

25

• الحبوب

• الزبادي (خالي من الدهون)

• المعجنات

• عصير الفواكه

• شريط الطاقة الرياضية/المشروبات الرياضية


بالنسبة لك لتستهلك كميه كافيه من السعرات الحرارية قبل اجراء ممارسه ، كل ما عليك القيام به هو مزيج وتطابق هذه الاطعمه. أيضا ، لاحظ ان تناول اقل من 100 السعرات الحرارية قد يؤدي إلى سوء أداء التمرين.


البروتين

البروتين مهم لتجديد الانسجه والعضلات ، والذي بدوره يعزز قوه العضلات ، ويقلل من فترات الانتعاش ويمنع الإصابات. إذا كنت ترغب في ضمان اي نشاط بدني

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.