فلسطيني
youtube

الرئيس الفلسطيني محمود عباس يغادر المستشفى الإستشاري في رام الله بعد تماثله للشفاء

غادر الرئيس الفلسطيني محمود عباس ، قبل قليل، المستشفى الإستشاري في رام الله بعد تماثله للشفاء. حيث أكّد الاطباء أنّه شفي من الالتهاب الرئوي مئة بالمئة، واستعاد عافيته وصحته بشكل ممتاز وسيصل إلى ضريح الرئيس الشهيد ياسر عرفات، وبعد ذلك سيذهب إلى بيته للراحة وسيعود يوم غد إلى ال مقاطع ة لمزاولة عمله كالمعتاد.


وتحدّث محمود عبّاس لوسائل الإعلام في تصريح مقتضب قبيل خروجه من المستشفى قال فيه: "الحمدلله أنني أغادر المستشفى اليوم بعد أن تماثلت للشفاء، أنا بصحة جيدة وسأعود لممارسة عملي كالمعتاد في سبيل الشعب الفلسطيني". 


وصرح الاطباء أنّ الرئيس أبو مازن يتمتع بصحة ممتازة، وإنّ ابقاءه في المستشفى كل هذه الفترة كان للتأكّد من سلامته بصورة جيدة، وعدم إصابته بالالتهاب مرة أخرى.


وصرّح مدير المستشفى الاستشاري بأنّ "صحة الرئيس عباس تشهد تحسنا سريعا".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.