رياضة عالمية
wikipedia

هذا ما صرح به محمد صلاح عقب تأهل ليفربول الى نهائيات دوري ابطال اوروبا

انتهت مباراة فريق روما مع ضيفه فريق ليفربول، بفوز الفريق الإيطالي بنتيجة (4-2)، وذلك ضمن مباريات اياب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي جرت بينهما على ملعب الاوليمبيكو، ليتأهل ليفربول إلى نهائي البطولة في كييف.


وتحدث صلاح حول فخره وفرحته بالتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث قال: "سعيد جدًا بالتأهل للنهائي، وأفكر الآن رفقة الفريق في تحقيق اللقب وتقديم مباراة جيدة أمام ريال مدريد نتوج بها موسمنا بلقب أوروبي تاريخي"  


وتحدث صلاح بخصوص مواجهة صلاح وكرستيانو رونالدو حيث قال: "أعتقد لا يوجد شيء يسمى مواجهة لاعب أمام لاعب، المواجهة ستكون لفريق أمام فريق ونحن جميعًا على أتم الاستعداد لخوض النهائي الذي لعبنا من أجله طوال الموسم.  


وبخصوص الكرة الذهبية تحدث صلاح قائلًا: "لا يهم التفكير في هذه الأمور الآن، سنلعب فقط من أجل تحقيق لقب دوري الأبطال، ثم بعدها نبدأ في التفكير في الجوائز الفردية، ولكن الأهم الآن هو مساعدة الفريق فقط والتكاتف بين الجميع"  


أما بخصوص الحديث حول مباراة اليوم والنتيجة التي انتهت بها قال صلاح: "كنا نعلم أن المباراة في الأوليمبيكو ستكون صعبة وكنا نعلم أن الخسارة قد تكون حاضرة، ولكن الأهم أننا اجتزنا عقبة نصف النهائي بنجاح وحققنا التأهل إلى كييف".


وفي نهاية لقائه أكد صلاح أن تواجده في إيطاليا غير كثيرًا من أسلوب لعبه إلى الأفضل، موجهًا الشكر إلى لوتشيانو سباليتي الذي اعترف بفضله عليه أثناء رحلته مع روما مؤكدًا أنه على تواصل دائم به حتى الآن ويتلقى منه الدعم دائمًا. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.