محليات

كفر قاسم تتشح بالحزن الحسرة واللوعة والالم في موكب الجناز لضحايا العنف من الليلة الماضية

سميره الحاج يحيى


اتّشحت مدينة كفر قاسم واشتدت حزنا ألما وحسرة بعد فقدان الشابين محمد عامر وفادي صرصور اللذين لقيا مصرعهما بعملية اطلاق نار بعد ادائهما صلاة التراويح في المسجد، وشيعت جماهير غفيره بمشاركة الالاف في موكب الجناز الذي انطلق من المسجد ومن ثم لمثواهما الاخير وسط غضب واستنفار شديد من تصاعد العنف الذي اودى بحياة الشابين، وتصاعدا حادا في الجرائم فقد فقدت كفر قاسم منذ بداية العام ست ضحايا عنف . 


شارك حشد كبير عصر اليوم الجمعة في مدينة كفرقاسم بمراسم تشييع جثماني ضحيتي جريمة القتل المزدوجة التي راح ضحيتها الشابين فادي صرصور (36 عاما) ومحمد عامر (35 عاما) بعد ان قتلا رميا بالرصاص عندما انتهيا من اداء صلاة التراويح. وتسود المدينة اجواء من الحزن والغضب في ارجاء المدينة كافة، حيث طالب المشاركين بالعمل على توحيد الصفوف في سبيل وقف مسلسل العنف والجرائم .


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.