محليات

طبريا: لليوم السادس مواصلة البحث عن المفقودين الثلاثة

وصلنا من الشرطة البيان التالي عن استمرار البحث في بحيرة طبريا عن المفقودين الثلاثة جاء فيه:



لليوم السادس على التوالي تواصل الشرطة المعززة وخفر السواحل وباقي الجهات المعنية البحث المجهزة بكامل العدة والعتاد الضروري وراء 3 الشبان المفقودين في مياه بحيرة طبريا وبما يشمل الشاب بالعشرينات من عمرة والاخر 17 عاما من سكان المركز وكذلك الشاب الثالث 19 عاما من الشمال , وهم من الوسط اليهودي , الذي كانت قداختفت اثارهم نهار الاربعاء الفائت بمياة البحيرة بينما كانو برفقة اخرين في 3 وقائع منفصلة متقاربة , صحيح لهذة المرحلة, دون جدوى.


وكل ذلك وسط مواصلة انقاذ الشرطة مع خفر السواحل وكل يوم عشرات المواطنين من خطر الغرق عقب الرياح الشديدة او انقلاب لوحات تزلجهم وفرشاتهم المائية وغيرها بمياه البحيرة هناك


هذا ووفقا لتقييمات صورة الوضع التي اجرتها الشرطة مع باقي الجهات المعنية صباح اليوم الاثنين فان اعمال البحث سوف تواصل بتمركزها في ضفاف ومياة البحيرة على طول خط الشاطىء هناك وبما يشمل اعمال بحث جوا وبرا وبحرا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.