تشهد منظومة الخدمات الصحية في مختلف أنحاء البلاد اليوم الاربعاء اضرابا من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة العاشرة صباحا، بحسب ما أعلن رئيس الهستدروت افي نسنكورن ، وذلك احتجاجا على قتل الممرضة حرقا في عيادة في مدينة حولون في منطقة المركز.



يشار الى أن الممرضة المذكورة لقيت مصرعها أمس بعد ان اقدم مسن مريض على رشق مادة قابلة للاشتعال عليها واضرام النار بها،بسبب عدم رضاه من العلاج الي قدم له.


وحول هذا الموضوع تحدثت الشمس مع السيد صلاح شلابنة عضو نقابة الممرضين الذي قال:

"ظواهر العنف انتشرت بشكل كبير بكل المرافق بصورة يومية، هناك اشخاص عديدون اذا لم تقدم له خدمة فورية يبدأون بالجدال والنقاش ومشادات كلامية بعد ذلك".


واضاف: "اوجه صرخة: لا احد يحمينا، وصرخة اخرى نقول خلالها: كفى، نحن هنا لخدمة الناس وتقديم الخدمات الطبية وليس لنتلقى العنف، اذن حان الوقت لضبط هذه الامور".


وتابع:" يجب محاربة هذه الظاهرة، الاضراب احتجاجي لكي نسمع كلمتنا عاليا، وننادي بوجود رجل امن في مختلف المنظومات الطبية".


للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.