محليات

المحامي إدلبي للشمس: "تم رفض الإستئناف لإلغاء الحبس المنزلي لغطاس"

رفضت المحكمة المركزية في اللد اليوم الأحد الإستئناف الذي قدمته النيابة العامة بمصادقة المستشار القضائي للحكومة الإسرائيلية وبتوصية من النائب العام، على قرار محكمة الصلح في ريشون لتسيون رفض طلب النيابة تمديد فترة الإعتقال المنزلي للنائب باسل غطاس.


سجل قاضي المحكمة المركزية في قراره: "لم أر أي خرق بقرار محكمة الصلح والقرار كان صائبا".

وتحدثت إذاعة الشمس اليوم الأحد مع المحامي نمير إدلبي، وهو من طاقم الدفاع عن النائب الدكتور باسل غطاس، حيث قال: "المحكمة رفضت الإستئناف الذي قامت النيابة بتقديمه على القرار الذي صدر يوم الخميس والذي بموجبه تم إلغاء السجن البيتي للنائب غطاس".

وأضاف إدلبي: "يوم الخميس الماضي لم ترض عن هذا القرار وقامت بالإستئناف واليوم بعد المداولات قررت المحكمة المركزية رفض الإستئناف، والنتيجة أن السجن البيتي ملغي نهائيا، ونحن نتمنى أن تكتفي النيابة مما فعلته من ملاحقة حتى نتمكن من الإستمرار بالإجراءات بالملف كما يجب".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.