فاز فريق مكابي دالية الكرمل اليوم الجمعة على فريق هبوعيل بلدي باقة الغربية بنتيجة كبيرة 4-1.

جرت المباراة على الملعب البلدي في دالية الكرمل، وقادها طاقم الحكام المكون من نايف طرودي حاكماً مركزياً وساعده كل من: شاي الفاسي واحمد كيال.

مجريات المباراة جاءت على النحو الآتي: في الدقيقة 15 لاعب مكابي دالية الكرمل هالي مناع يعرقل تومر شريكي، وضربة جزاء لصالح باقة الغربية يسجل منها يحيئيل تسغاي الهدف الاول 1-0 بتقدم لباقة الغربية.

في الدقيقة 36 تسغاي ينفرد بمعين حلبي حارس مرمى دالية الكرمل الذي ينقذ مرماه ببراعة.

الدقيقة 45 حكم المباراة يشير لضربة حرة مباشرة عن بعد 18 متر لصالح دالية الكرمل، ومن جهة اليسار قائد الفريق عنان نصرالدين يسدد إلى الزاوية اليمنى مسجلاً هدف التعادل 1-1.

بعد الهدف مباشرة حكم المباراة يشهر البطاقة الحمراء في وجه لاعب مكابي دالية الكرمل بطرس عتمة، ويخرجه من المباراة ليلعب فريقه بعشرة لاعبين طوال الشوط الثاني.

وبعكس كل التوقعات خرج الفريق الديلاوي بحماس كبير وقدم شوطًا كببرًا سجل فيه ثلاثة اهداف، وفي الدقيقة 57 ضربة جزاء بعد عرقلة ايمن ابو صالح ونفس اللاعب ينفذ الضربة ويحرز 2-1 لصالح لدالية الكرمل،

كابتن الفريق الديلاوي عنان نصرالدين يسجل هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه 3-1 في الدقيقة 77، وعاد عنان ليطبخ الهدف الرابع والذي سجله المهاجم الممتاز حسيب في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة 4-1 لمكابي دالية الكرمل.

بعد المباراة تمت دعوة لاعبي دالية الكرمل من قبل الإدارة لوجبة عشاء احتفالية.




يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.