محليات
اعتقال 5 شبان من قلنسوة، الدالية وعسفيا بشبهة سرقة مكبرات صوت من مهرجان " نوبا "

اعتقال 5 شبان من قلنسوة، الدالية وعسفيا بشبهة سرقة مكبرات صوت من مهرجان " نوبا "

أعلنت الشرطة اعتقال 5 أشخاص بشبهة الضلوع بسرقة مكبرات صوت تصل قيمتها الى 2 مليون شيكل، من مهرجان " نوبا "  الذي تعرض المشاركون فيه الى الهجوم من حركة حماس، صباح السابع من أكتوبر الماضي.

وأشارت الشرطة أن مكبرات الصوت كان يملكها الموسيقي متان ليئور، الذي قتل بالهجوم، وان ضبط المشتبه بهم جاء في اطار تحقيق قامت به الشرطة في لواء الجنوب.

كما أكد متحدث بلسان الشرطة " ان تم تنفيذ الاعتقالات في قلنسوة، دالية الكرمل وعسفيا، وانه تم ضبط مكبرات الصوت والمعدات في منازل المشتبه بهم، وقد تم يوم أمس تقديم تصريخ ادعاء من قبل النيابة في لواء الجنوب للمحكمة، ومصادرة أملاك بقيمة 185 ألف شيكل من المشتبه بهم، وانه تمت إعادة المعدات لوالد متان ليئور ". 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.