اقترب الوصيف فريق هبوعيل زلفة كثيرا من الصدارة، حيث قلّص الفارق عن الفحماويين الى ثلاث نقاط

أوقف فريق مكابي اخاء اكسال اندفاعة متصدر اللائحة، فريق هبوعيل أم الفحم بأن تعادل معه بهدفين لكل منهما، ضمن مباريات الأسبوع الثاني عشر في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب".

وجاءت المباراة سريعة وخاطفة بين الطرفين، حيث تبادلا الهجمات منذ اللحظة الأولى. وجاءت الأفضلية في الشوط الأول لصالح الكسلاويين لعبا ونتيجة، حيث فرض تلامذة المدرب عيسى نجيدات ايقاع اللعب فسجلوا هدفين عن طريق اللاعبين أمير نصر الدين ومحمد زعبي (صطيف).

 وعلى حافة نهاية الشوط الأول قلّص ميزر زعبي النتيجة بتسديدة رأسية أخضعت الحارس أيوب أبو رنة.

وجاء الشوط الثاني مغايرا وبأفضلية واضحة لمتصدر اللائحة الفحماوي، حيث سيطر أبناء المدرب هشام الزعبي على مجريات اللعب، فأسفر ذلك عن هدف التعادل بواسطة رأسية للاعب ريجف فولك.

واقترب الوصيف فريق هبوعيل زلفة كثيرا من الصدارة، حيث قلّص الفارق عن الفحماويين الى ثلاث نقاط، وذلك بعد فوز زلفة على هبوعيل عرعرة بهدفين مقابل هدف واحد.













 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.