محليات

يوم جماهيري في مدارس كفر قرع لذكرى رجل الاطفاء والانقاذ سامر عسلي

نظم صباح اليوم في بلدة كفر قرع يوم جماهيري في ذكرى رحيل رجل الاطفاء والانقاذ سامر عسلي الذي توفي عام 2014 .

وقال السيد كايد ظاهر – الناطق بلسان سلطة الاطفاء والانقاذ - انه شارك في هذا اليوم المئات من طلاب المدارس الثانوية والاعدادية في البلدة بالاضافة الى افراد عائلة المرحوم الزوجة سناء والاولاد ادم وتالة والاهل والاخوة، الى جانب نائب رئيس المجلس المحلي السيد انور زحالقة وموظفي المجلس ومدراء المدارس والمعلمين ورجال دين من قسم الطوائف وعلى رأسهم الدكتور زياد ابو مخ والشيخ عبد الكريم مصري.

وشارك من سلطة الاطفاء والانقاذ القائم باعمال قائد لواء الساحل البريغادير اريه ريغف وقائد محطة الخضيرة البريغادير توهامي يسخاروف وقائد سلطة الاطفاء والانقاذ سابقا الجنرال شاحر ايلون وضباط اخرون. وقد جرت في بدايه هذا اليوم مسيرة تقليدية جابت شوارع بلدة كفر قرع بمرافقة سيارات الاطفاء والانقاذ. وقد تلقى الطلاب معلومات حول عمل المرحوم. بعدها قاموا بالمرور في محطات اعدها رجال الاطفاء والانقاذ قاموا خلالها بشرح للطلاب عن عمل هذه المعدات وكيفية اخذ الحيطة والحذر لمنع وقوع حوادث مثل حوادث الطرق والحرائق في المنزل وغير ذلك. وفي نهايه اليوم قامت سلطة الاطفاء والانقاذ بتوزيع دروع وشهادات لزوجة المرحوم والمجلس المحلي والمدارس التي شاركت في هذا اليوم.

وفي كلمتها قالت السيدة سناء عسلي ارملة المرحوم: "هذا اليوم يعني لنا الكثير وسامر سيبقى في قلوبنا الى الابد".

اما السيد انور زحالقه نائب رئيس المجلس المحلي فقال: "انور ضحى بحياته من اجل انقاذ مواطنين والمجلس سيعمل بكل ما لديه لزياده الارشاد والتوعية للحفاظ على حياه المواطنين".

وقال البريغادير اريه ريغف القائم باعمال قائد منطقه لواء الساحل: "سامر سيبقى مثالا لكل رجال الاطفاء والانقاذ من خلال ما قام به لانقاذ حياه المواطنين" .

اما كايد ظاهر المتحدث والمركز للاعلام العربي فقال: "هدفنا الحفاظ على سلامة الجميع وطلابنا هم سفراء لشرائح المجتمع".




























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.