ساد التعادل الإيجابي (1-1) المباراة الافتتاحية للمجموعة الخامسة بين منتخبي إيرلندا والسويد، التي جمعتهما الاثنين 13 يونيو/حزيران، ضمن الجولة الأولى لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2016.

وضع الإيرلندي ويسلي هولاهان منتخب بلاده في المقدمة بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني، بتسديدة قوية رائعة أرسل الكرة في الشباك السويدية في الزاوية البعيدة اليمنى.

بينما جاء هدف التعادل في الدقيقة الـ 71 بـ "نيران صديقة" سجله الإيرلندي كياران كلارك خطأ في مرماه بتسديدة رأسية بعد تمريرة قائد المنتخب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش العرضية من الجهة اليسرى، للقاء لذي أقيم على الملعب البلدي لمدينة تولوز.


واكتفى كل من المنتخبين بنقطة وحيدة، بعد هذا التعادل، وبانتظار نتيجة مباراة القمة ضمن المجموعة الخامسة بين بلجيكا وإيطاليا في وقت لاحق من اليوم أيضا، على ملعب “بارك أولمبيك ليون" في مدينة ليون الفرنسية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.