فلسطيني

المحامي مهند جبارة يشرح تطورات المحاكمة في قضية قتل محمد أبو خضير

موقع الشمس

نوه المحامي جبارة الى أن الجلسة القادمة في 2 شباط القادم، ستنظر في الادعائين وأعتقد أنها سترفض ادعاء المتهم وبالتالي ستتحول للنظر في الحكم.

عبر المحامي مهند جبارة، موكل عائلة أبو خضير في حديثه مع اذاعة الشمس صباح هذا اليوم، عن أمله بفرض عقوبة صارمة على المتهمين بارتكاب جريمة قتل محمد أبو خضير، في تموز من عام 2014.

وقال المحامي جبارة: " حاليا يمثل قاصران أمام المحكمة بتهمة تنفيذ الجريمة البشعة بحق محمد أبو خضير، حيث طالبت النيابة العامة بفرض أقصى العقوبة عليهما وهي السجن المؤبد".

وأضاف " في هذه الحالة لا يوجد الزام للقضاة بفرض حكم مؤبد للقاصر كما هو للبالغ. لكن نظرا لبشاعة الجريمة طالبت النيابة بانزال أقصى عقوبة بهما."

وعن المتهم الأول بالجريمة قال المحامي جبارة لاذاعة الشمس: " قام المتهم رقم واحد بمراوغة للتهرب من ادانته بالجريمة، حيث ادعى في اللحظة الأخيرة أنه يعاني من اضطرابات نفسية وعقلية لا تؤهله للمثول أمام المحكمة. لكن عائلة الشهيد أبو خضير والنيابة العامة قدما تقريرا مضادا يثبتان فيه أن المتهم المذكور يتمتع بكامل قواه العقلية".

ونوه المحامي جبارة الى أن الجلسة القادمة في 2 شباط القادم، ستنظر في الادعائين وأعتقد أنها سترفض ادعاء المتهم وبالتالي ستتحول للنظر في الحكم.

للأستماع الى اللقاء الكامل

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.