اقتصاد

استمرار المظاهرات والنضال ضد اتفاق الغاز

تحدثت إذاعة الشمس مع السيد غونين بن يتسحاك حيث قال: ’نحن نريد من الحكومة الإسرائيلية فتح أعينها للطلب الشعبي، وهذا الكفاح للجميع وللمجتمع الإسرائيلي بالكامل وليس فقط لليهود‘.

نظمت هيئة النضال ضد اتفاق الغاز المعقود بين دولة اسرائيل والشركات التي تعمل على استخراج وتصدير الغاز الطبيعي، تظاهرات عدة يوم أمس ضد الإتفاف الذ وقّع عليه رئيس الوزراء قبل أيام. ويذكر أن مظاهرات عدة نظمت بالأسابيع الأخيرة بهذا الموضوع.

تحدثت إذاعة الشمس مع السيد غونين بن يتسحاك، الناشط في هيئة النضال ضد اتفاق الغاز، حيث قال: ’أمس كانت مظاهرة أمام منزل صاحب شركة ’ديليك‘، وبالطبع فإن الكفاحات ضد اتفاق الغاز ستستمر حتى بعد قرار المحكمة العليا. قرار المحكمة العليا بالنسبة لنا ليس الأهم بالكفاح، كفاحنا اجتماعي ومستمر‘.

وأضاف غونين: ’نحن نريد من الحكومة الإسرائيلية فتح أعينها للطلب الشعبي، وهذا الكفاح للجميع وللمجتمع الإسرائيلي بالكامل وليس فقط لليهود بل أيضا للعرب. أنا أعرف أن حرب العمل وربما ميرتس يريدون التوجه للمحطكة العليا، وأقول مرة أخرى أن قرار المحكمة العليا لا يعتبر الكلمة الأخيرة بالنسبة لنا، والحكومة يجب أن ترى الإنسان‘.

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.