فن وترفيه

اخبار الفنانين العرب | اقرأ كيف استقبل الوسط الفني السوري خبر وفاة راندة مرعشلي

خبر مؤسف أفجع الوسط الفني السوري، الذي ودع ببالغ الأسى والرضى بقضاء الله، نجمته الفنانة راندة مرعشلي. تعرف على المزيد من التفاصيل في اخبار الفنانين العرب.

تناقلت اخر اخبار الفنانين العرب، نبأ مؤسف، نعت فيه رحيل الممثلة السورية راندة مرعشلى، عن عمر يناهز 42 عامًا، بعد صراع مع مرض السرطان. هذا وقد نعى المكتب الإعلامي، وفاة الفنانة السورية راندة مرعشلي، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، في منشور نقل فيه خبر الوفاة ببالغ الحزن والأسى والرضى بقضاء الله وقدره. ونقلت اخر اخبار الفنانين العرب، عن منشور المكتب الإعلامي، أن الفنانة كانت قد توفيت في مشفى الغيطالي بدمشق، بينما سأل المكتب، الله عز وجل، أن يتغمد فقيدة الفن السوري، برحمته الواسعة، وأن يلهمهم الصبر والسلوان. من جانبها، نعت الفنانة ديما بياعة، رحيل راندة مرعشلى، عبر صفحتها الرسمية على موقع "الفيس بوك"، حيث نقلت اخبار الفنانين العرب، أنها ودعت راندة في منشور لها، قائلة أنها قد ابكرت كثيرًا في الرحيل، بينما وصفتها بأنها كانت مثل "النسمة" التي تمر على الجرح فيطيب.

وكتبت ديما في منشورها، أن جرح السوريين من فرقها اليوم كبيرًا، داعية لها الله، أن يرحمها، وأن يُصبر أولادها وذويها وكل أحبابها، خاتمة بكتابتها "إنا لله وإنا إليه راجعون".

يُذكر أن الفنانة راندة، كانت قد شاركت في عدة مسلسلات، من بينها "أحلام لا تموت"، و"ظرفاء ولكن"، و"حمام القيشاني"،  وكانت اخبار الفنانين العرب، قد تداولت في الأيام الأخيرة، عدة شائعات بوفاتها، ظل ذويها ينفونها، إلى أن أعلن خبر وفاتها مساء اليوم.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.