فن وترفيه

اخبار فنانين| الهجوم على "نفسنة" مبالغ

صرحت الفنانة هيدي كرم في اخبار فنانين العرب بأن الهجوم على برنامجها الجديد بعنوان "نفسنة" مبالغ فيه، والسطور التالية توضح تفاصيل الانتقادات ورد كرم على موقع الشمس.

وبالرغم من الهجوم الكبير على البرنامج، عبرت كرم في بداية تصريحاتها المنشورة ضمن اخبار فنانين العرب عن سعادتها بزيادة نسبة مشاهدات "نفسنة"، متابعة أنها كانت في حالة قلق مستمرة قبل عرض البرنامج واتضح أنها حالة طبيعية، وهو ما أكدته حملات الهجوم عليه التي زادت خلال الآونة الأخيرة.

وأضافت الفنانة ومقدمة البرنامج الحالي في إطار اخبار فنانين العرب، أن الضجة الكبرى التي حدثت بعد تصريحاتها الأخيرة في البرنامج تعتبر سر غير مفهوم من وجهة نظرها، موضحة أنها تحدثت في إحدى الحلقات التي أثارت الجدل عن وجود انواع مختلفة من الإدمان منها إدمان الأفلام الجنسية أو تعاطي الكحول أو المواد المخدرة.

كما تابعت وفقا لما أوردته اخبار فنانين العرب، أنها لم تؤيد آراء الفنانة انتصار التي دعت الشباب لمشاهدة الأفلام الجنسية والبوح بذلك دون شعور بالذنب، فيما قالت كرم إنها تخالف حديث انتصار وهو ما يتضح للمتابع من كلامها عن كون الإدمان عامة أمر يجب الوقوف ضده، ومن يفكر قليلا في الكلام سيفهم ذلك.

وفي نطاق آخر، تضمنت اخبار فنانين العرب استمرار غياب كرم عن شاشات السينما، حيث اعتذرت عن المشاركة في فيلم "بني آدم"، وكانت مشاركتها الأخيرة في فيلم "حفل زفاف" في عام 2009 إلى جانب عدد من الفنانين منهم محمد رياض وإيوان.

وعلى الصعيد الدرامي، نقلت اخبار فنانين العرب عن هيدي كرم إشادتها بالوقوف أمام الفنانة صابرين في مسلسلها الأخير "أوراق التوت"، مشيرة إلى تجسيدها دور "يودرت" وهي أميرة ابنة امبراطور يحدث الكثير من المشاكل داخل قصره، نافية تشابه أحداث العمل مع مسلسل "سرايا عابدين".

فيما قالت كرم في اخبار فنانين العرب إن دور مؤلف العمل الذي رصد الحضارة الهندية كان مثاليا، وكذلك فريق العمل الذي اختار ملابس الشخصية بشكل جيد ليختلف الإطار عن المسلسلات المعتادة، مضيفة أنها تنتظر قراءة مسلسلات جيدة تشارك فيها لتحقق نجاحًا في الموسم الرمضاني المقبل.

    

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.